أكرم القصاص - علا الشافعي

حبس عاملة أربعة أيام فى واقعة الحشيش بمستشفى الفشن

الثلاثاء، 28 يناير 2020 11:35 ص
حبس عاملة أربعة أيام فى واقعة الحشيش بمستشفى الفشن حشيش - أرشيفية
بنى سويف - هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت النيابة العامة بمركز الفشن جنوب محافظة بنى سويف، حبس "ع . ا" عاملة بمستشفى الفشن المركزى أربعة أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامها بحيازة مخدر الحشيش داخل إحدى الدواليب بمستشفى الفشن المركزى.

 

كما قررت نيابة الفشن إخلاء سبيل 3 عاملات بمستشفى الفشن المركزى بعد أن برأتهن تحريات مباحث الفشن من تهمة الاتجار فى المخدرات، وهن " ف، ا " ، و" ا، م "، و" ا. م " من سراى النيابة بضمان محل إقامتهن.

 

وتلقى اللواء ذكريا صالح مساعد وزير الداخلية لأمن بنى سويف بلاغا من مركز شرطة الفشن بعثور إدارة المستسفى المركزى على مخدر الحشيش داخل أحد دواليب المستشفى.

 

وعثر الدكتور أحمد ورشان نائب مدير مستشفى الفشن المركزى، أثناء مرورة على عنابر المرضى للتأكد من تقديم الخدمات الطبية لهم، بوجود مخدر الحشيش داخل أحد الدواليب بقسم النساء والتوليد .

 

وكان الدكتور أحمد ورشان يقوم بالمرور على عنابر المرضى لمتابعة الحالة الصحية لهم فوجد فى أحد عنابر قسم النساء والتوليد أربعة دواليب من الثمانية دواليب الموجودة داخل العنبر مغلقة بالقفل .

وعلم نائب مدير المستشفى أن الدواليب خاصة بأربعة عاملات بالمستشفى على الرغم من أنها مخصصة للمرضى، وعقب فتح أحد الدواليب عثر على كيس بلاستيك أسود بداخله قطعة من المخدر الحشيش .

وعلى الفور تم إبلاغ مركز شرطة الفشن بالواقعة، وانتقلت قوة من مركز شرطة الفشن إلى المستشفى، حيث تبين أن الدولاب الذى عثر بداخله على حشيش يخص العاملة " ع. ا "

وقد تم التحفظ على العاملة وعلى ثلاث عاملات أخريات واقتيادهن إلى مركز شرطة الفشن للتحقيق فى الواقعة وعقب عرضهن على النيابة تم الإفراج عن الثلاث عاملات والتحفظ على العاملة "ع .ا" والتحقيق معها حول الواقعة.

يذكر أن الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة السابق ببني سويف، أحال فريق مكافحة العدوى بمستشفى جنوب المحافظة إلى التحقيق لعدم الالتزام بتطبيق معايير مكافحة العدوى بالأقسام الداخلية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة