أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل وفاة عارضة الأزياء المغربية كاميليا المراكشى فى محبسها

الثلاثاء، 28 يناير 2020 05:06 م
تفاصيل وفاة عارضة الأزياء المغربية كاميليا المراكشى فى محبسها كاميليا المراكشي
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت وسائل إعلام مغربية وعربية، أن عارضة الأزياء المغربية كاميليا المراكشى، توفيت اليوم فى مستشفى الغسانى بمدينة فاس المغربية بعد تعرضها لحالة من الاضطراب فى الوعى داخل محبسها في سجن "بوركايز".وتابعت التقارير أن عارضة الأزياء نقلت للمستشفى يوم 24 من يناير الجاري بعد حالة إعياء شديدة، ووضعت تحت الرعاية الطبية حتى وافتها المنية.

وفاة كاميليا كانت بمثابة الصدمة بالنسبة لأوساط الموضة فى المغرب، حيث أثير الجدل حول ظروف وفاتها وإعيائها داخل السجن، وأنها تعرضت لإهمال طبى فى السجن لا سيما أنها كانت موقوفة على ذمة تحقيق في اتهامات تتعلق بتعاطى المخدرات.

الحالة الصحية لكاميليا كانت قد تدهورت خلال الأيام الأخيرة، بسبب تخلفها عن استعمال وصفتها الطبية المتمثلة في حقن الأنسولين بسبب مرض"السكري".

5bfe392bd6
 

 

92myE

مندوبية السجون قالت فى بيان أن السجينة قالت للطاقم الطبي بأنها كانت بأحد المستشفيات بسبب مشاكل فى الكلى وأنها لا تعانى من أى أمراض مزمنة وأنها لا تتبع أي علاج خاص كما بيّن الفحص الأولى عدم وجود أية إصابات أو كدمات على جسدها.

وتابع البيان:" فى يوم 24 ظهرت على كاميليا حالة من الاضطراب فى الوعى ما استدعى نقلها إلى مستشفى الغسانى حيث وضعت تحت المراقبة الطبية".

تم اعتقال كاميليا برفقة صديقها المنتمية لإحدى العائلات الشهيرة بفاس، حيث تمت متابعتهما بتهم تتعلق بالاشتباه في استهلاك المخدرات الصلبة .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة