أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل العثور على "حشيش" داخل مستشفى الفشن المركزى ببنى سويف.. نائب مدير المستشفى يجرى تفتيشا مفاجئا ويكشف قطعة من المخدر داخل "دولاب".. والنيابة تقرر حبس عاملة وتخلى سبيل 3 أخريات

الثلاثاء، 28 يناير 2020 08:00 م
تفاصيل العثور على "حشيش" داخل مستشفى الفشن المركزى ببنى سويف.. نائب مدير المستشفى يجرى تفتيشا مفاجئا ويكشف قطعة من المخدر داخل "دولاب".. والنيابة تقرر حبس عاملة وتخلى سبيل 3 أخريات حشيش - أرشيفية
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مستشفى الفشن المركزى جنوب محافظة بنى سويف والتابعة لمديرية الصحة بالمحافظة واقعة غريبة من نوعها وهى العثور على قطعة من الحشيش داخل أحد الدواليب المخصصة للمرضى بقسم النساء والتوليد داخل المستشفى.

البداية كانت بجولة معتادة من الدكتور أحمد ورشان نائب مدير المستشفى على الأقسام الداخلية للمستشفى لتفقد المرضى ومدى تقديم الخدمات الطبية لهم والوقوف على مستوى النظافة داخل المستشفى.

وأثناء مرور نائب مدير مستشفى الفشن المركزى على قسم النساء والتوليد وداخل إحدى العنابر وجد الدكتور أحمد ورشان أربعة دواليب من الدواليب الثمانية مغلقة بالقفل على الرغم من أن تلك الدواليب مخصصة للمرضى ولا يجب إغلاقها بأى حال من الأحوال.

وعلى الفور تم استدعاء العاملات المتواجدات بقسم النساء والتوليد، والذين أكدوا أن الدواليب الأربعة يقوموا بترك متعلقاتهم بها فتم فتحها جميعا وعثر على قطعة مخدرات داخل دولاب العاملة ع. ا والتى أنكرت أمام نائب مدير المستشفى معرفتها بتلك القطعة.

وقال الدكتور أحمد ورشان نائب مدير مستشفى الفشن المركزى لـ"اليوم السابع" إنه يقوم بالمرور اليومى على الأقسام الداخلية والاستقبال بالمستشفى، مشيرا إلى أن تلك الجولات هى نمط يومى للتعرف على مدى تقديم الخدمة الطبية داخل الأقسام الداخلية للمستشفى تنفيذا لتعليمات وكيل وزارة الصحة.

وأضاف الدكتور أحمد ورشان أنه أثناء مروره على قسم النساء والتوليد بالمستشفى فوجئ بإغلاق أربعة دواليب بالقفل فأمر بفتحها وعثر على قطعة من المخدرات داخل أحد الدواليب.

وأكد الدكتور أحمد ورشان أنه تم إبلاغ نقطة الشرطة بالمستشفى مركز شرطة بنى سويف بالواقعة.

من جانبه قال الدكتور محمد يوسف وكيل وزارة الصحة بمحافظة بنى سويف لـ"اليوم السابع" إن الواقعة محل تحقيقات الشرطة والنيابة.

وتعود الواقعة بتلقى اللواء ذكريا صالح مساعد وزير الداخلية لأمن بنى سويف بلاغا من مركز شرطة الفشن يفيد تلقيه بلاغا من إدارة مستشفى، الفشن المركزى بالعثور على قطعة من المخدرات داخل أحد دواليب المستشفى.

وعلى الفور انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة الفشن إلى المستشفى للوقوف على خلفيات الواقعة حيث تم اقتياد أربعة عاملات هن المسؤولات عن قسم النساء والتوليد إلى ديوان مركز الشرطة للتحقيق معهم حول الواقعة.

وكشف تحريات المباحث بمركز شرطة الفشن أن الدواليب الأربعة هى دواليب مخصصة للمرضى وان العاملات الأربعة قاموا باستخدامها فى أغراضهم وحفظ المتعلقات الخاصة بهم.

كما كشفت التحريات أن كل عاملة من العاملات الأربعة قامت بتخصيص دولاب خاص بها وأن الدولاب الذى عثر بداخلة على قطعة المخدرات يخص العاملة ع.ا.

وأمام رئيس نيابة مركز شرطة الفشن نفت العاملات الأربعة علاقتهم بقطعة الحشيش فيما أكد ثلاثة منهم أن الدولاب الرابع الذى عثر بداخله المخدرات يخص العاملة الرابعة.

كما قررت نيابة الفشن إخلاء سبيل 3 عاملات بمستشفى الفشن المركزى بعد أن برأتهن تحريات مباحث الفشن من تهمة الاتجار فى المخدرات، وهن " ف، ا " ، و" ا، م "، و" ا. م " من سراى النيابة بضمان محل إقامتهن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة