سيد عبد الحفيظ يتحدث عن العرض السعودى لأزارو والصفقة الثانية للأهلى

الخميس، 02 يناير 2020 01:38 ص
سيد عبد الحفيظ يتحدث عن العرض السعودى لأزارو والصفقة الثانية للأهلى وليد ازارو
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى، عن سبب عدم مشاركة وليد أزارو أمام مصر للمقاصة أمس فى الجولة الـ11 من عمر الدورى، وأكد مدير الكرة بالأهلي أنه قرار فني للمدرب رينيه فايلر، مشيرا إلى أنه يركز في عمله على 90 دقيقة، لأنه يدرك أنه يخوض المباراة دون رمضان صبحي وأجايي وحسين الشحات الذي يعاني من إصابة في عضلات الحوض والبطن، وكان بحاجة إلى الراحة في الأيام الأربعة الماضية.
 
وعن وصول عرض سعودي للمهاجم المغربي، قال عبد الحفيظ فى تصريحات اذاعية :"لا أريد استباق الأمور، اقتربنا من الصفقة الثانية بعد ضم كهربا، ولا داع للتسرع لأن الأمور التفاوضية تتغير من حين لآخر".
 
وتحدث عبد الحفيظ عن البطاقة الصفراء التي نالها في لقاء المقاصة، قائلا: "لا أحب الكلام عن التحكيم، العصبية واردة في كرة القدم وتنتهي بمجرد انتهاء المباراة".

وأشعل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى، فترة الإنتقالات الشتوية فى اليوم الأول لها ، وفجر مدير الكرة مفاجأة عقب مباراة فريقه أمام المقاصة بالدورى، بشأن قيد محمود كهربا لاعب الأهلى الجديد، وقال عبد الحفيظ : " قدمنا أوراقنا لقيد كهربا وطلبنا البطاقة الدولية له، وفوجئنا بأن أحد الأندية طلب استعلاما عن اللاعب، وهو ما يؤجل القيد 15 يوما، ويجب إجراء تحقيق في اتحاد الكرة، وسوف نلجأ للاتحاد الدولي في حالة عدم حل الأمر".

فى المقابل، رد مسئولو اتحاد الكرة، على تصريحات سيد عبد الحفيظ بخصوص قيد محمود كهربا فى صفوف الفريق، اليوم بعد فتح باب القيد الشتوى أمام الأندية وفقا لتعليمات الفيفا.. وقال مسئولو اتحاد الكرة لـ"اليوم السابع"، إنه لا صحة لتصريحات عبد الحفيظ وأنه لم يتم الاستعلام عن اللاعب عبر "السيستم" حتى الأن، ولو حدث ذلك سيظهر أمام اتحاد الكرة عبر "السيستم".

أضاف مسئولو اتحاد الكرة أنه اذا حاول نادى الزمالك الاستعلام عن كهربا عبر السيستم فهذا يتطلب إدخال "استمارة قيد"، وإذا كانت مزورة وفقا لتصريحات عبد الحفيظ سيتم رفضها من جانب اتحاد الكرة وإيقاف الاستعلام فورا، ولكن هذا لم يحدث.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة