أكرم القصاص - علا الشافعي

حبس شاب أطلق النار على عامل بسبب خلافات فى مصر القديمة

الخميس، 02 يناير 2020 11:14 ص
حبس شاب أطلق النار على عامل بسبب خلافات فى مصر القديمة جثة - أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة مصر القديمة الجزئية، حبس شاب 4 أيام على ذمة التحقيقات، فى واقعة إطلاق النيران على عامل بسبب معاكسته خطيبته، فى عين الصيرة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على الكاميرات بمحيط الواقعة وتفريغها لاستكمال التحقيقات، وتلقى قسم شرطة مصر القديمة، إخطارًا من شرطة النجدة بوصول شاب للمستشفى، مقيم فى عين الصيرة بمصر القديمة، مصابًا بطلق نارى بالظهر.

 

انتقلت قوة أمنية لفحص البلاغ، وتبين وجود خلافات سابقة بين المصاب وشاب، و تجددت الخلافات بينهما ما دفع الأخير إلى إطلاق عيار ناري من سلاح كان بحوزته حال استقلال المجني عليه سيارته بكورنيش مصر القديمة، فأحدث إصابته التى نقل على إثرها إلى المستشفى، تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم العرض على النيابة للتحقيق.

 

وتمكنت قوات الشرطة بنقطة تأمين المستشفى من السيطرة على الموقف وضبط الجناه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية بالواقعة، والعرض على النيابة للتحقيق.

 

كانت وزارة الداخلية شنت حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن، لإستهداف كافة صور الخروج عن القانون وحائزي الأسلحة النارية غير المرخصة التي تستخدم في المشاجرات وأعمال العنف، واستهداف الهاربين من الأحكام القضائية المتنوعة خاصة التي أوشكت على السقوط، وذلك بالتنسيق مع مديريات المختلفة، بناءً على توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، حيث تمكنت خلال 24 ساعة من "ضبط 206 قطعة سلاح نارى، 255 قضية مخدرات وتنفيذ 83134 حكم قضائى متنوع".

 

وجاء من ضمن المضبوطات 206 قطعة سلاح نارى، بحوزة 192 متهما، حيث تم ضبط (16) بندقية آلية، و(48) بندقية خرطوش، و(16) طبنجة، و(126) فرد محلى، و طلقة مختلفة الأعيرة، و(275) قطعة سلاح أبيض.

 

جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة