توتنهام يطالب إنتر ميلان بـ20 مليون يورو لبيع إريكسن

الخميس، 02 يناير 2020 12:05 م
توتنهام يطالب إنتر ميلان بـ20 مليون يورو لبيع إريكسن إريكسن مع مورينيو فى أحد المباريات
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حددت إدارة فريق توتنهام الإنجليزى مطالبها المادية من أجل الموافقة على بيع الدنماركي كريستيان إريكسن خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية، وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى أن توتنهام طلب من إنتر ميلان الحصول على 20 مليون يورو كحد أدنى من أجل التنازل عن نجمه الدنماركى كريستيان إريكسن فى يناير، وكان نجم السيبرز قد أخطر مسئولى النادى بأنه لن يجدد عقده المنتهى فى الصيف المقبل لرغبته فى الرحيل بانتقالات الشتاء.

وأضاف الموقع أن توتنهام استقر على بيع إريكسن فى يناير بدلًا من خسارته مجانًا فى الصيف، وذلك من أجل استثمار أموال صفقته فى تعزيز تشكيلة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وأوضح أن إنتر ميلان أجرى اتصالات هاتفية مع ممثلي كريستيان إريكسن منذ أواخر شهر نوفمبر، ولا تزال هذه المفاوضات مستمرة حتى الآن، لكنه سيكون بحاجة لتلبية مطالب السبيرز المالية، من خلال دفع 20 مليون يورو فى حالة إنهاء صفقة إريكسن.

وتابع أن إنتر ميلان يتطلعون للحصول على كريستيان إريكسن مجانًا فى الصيف، نظرًا لتكاليف الصفقة المالية والمتمثلة رواتب اللاعب والعمولات، بالإضافة أيضًا إلى رسوم الصفقة.

جدير بالذكر أن كريستيان إريكسن لعب 23 مباراة مع توتنهام منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات وسجل خلالهم ثلاثة أهداف.

وأخطر الدنماركى كريستيان إريكسن نجم وسط فريق توتنهام الإنجليزى، البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب السيبرز برغبته فى الرحيل عن النادى اللندنى.

ذكرت صحيفة "ديلى ميل"البريطانية أن إريكسن تحدث مع مورينيو وجهاً لوجه، وأكد له رغبته فى مغادرة توتنهام والتطلع إلى تحدٍ جديد بعد ست سنوات قضاها معه.

ووجه كريستيان اريكسن نجم وسط توتنهام الشكر لمدربه البرتغالى، نظراً لمساعيه الكاملة لإقناعه بالبقاء مع الفريق.

وأضافت الصحيفة أن يوفنتوس وإنتر ميلان من بين المهتمين بالتوقيع مع إريكسن، بينما يبقى ريال مدريد مرشحاً قوياً للحصول على خدماته رغم تفضيل بول بوجبا عليه فى الصيف الماضى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة