حسين فهمى لـ"النيل الدولية": مصر الآن على الطريق الصحيح ولديها قائد واع

الجمعة، 17 يناير 2020 03:20 م
حسين فهمى لـ"النيل الدولية": مصر الآن على الطريق الصحيح ولديها قائد واع الفنان حسين فهمى
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختص النجم الكبير حسين فهمي، قناه النيل الدولية برئاسة تغريد حسين بحوار حصري، حيث أكد أن مصر تشهد الآن طفرة كبيرة في كافة المجالات، وأنها الآن على الطريق الصحيح، وأوضح: "كما أصبح لدينا مستقبل مشرق، وقائد واعي صاحب رؤية ثاقبة وعلينا أن ندعمه ونصطف وراءه".
 
وتحدث فهمي عن دور الفن في تشكيل وجدان الشعوب، قائلا إن القوة الناعمة تلعب دورا كبيرا في دعم التواصل بين الدول.
 
وقال النجم الكبير حسين فهمي، إن الفن الهادف يلعب دورا مؤثرا في تشكيل وعي الشباب عموما، وضرب مثلا بفيلم "الرصاصة لا تزال في جيبي"، حيث أكد أنه وقف فعليا على خط بارليف، وأنه توحد مع الشخصية والأحداث، لذلك يمثل هذا الفيلم لحظات نادرة محفورة في وجدانه ووجدان كل مصري.
 
واستطرد الفنان الكبير: الاحتفاظ بمصريتنا هو طريقنا الى العالمية، وتمنى النجم الكبير أن يلعب دور الخديوي اسماعيل في المستقبل القريب .
 
ويذاع الحوار مساء اليوم في برنامج "حصريا مع تغريد " من اعداد خالد حسانين واخراج اشرف شلتوت.
 
وفي سياق منفصل تعاقد الفنان القدير حسين فهمى على المشاركة فى بطولة مسلسل حتى لا يطير الدخان، عن رائعة الروائي الكبير إحسان عبد القدوس بطولة النجم مصطفى شعبان، المقرر عرضه فى رمضان المقبل، من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وإنتاج مشترك بين سينرجى والعدل جروب، حيث يجسد فهمى شخصية مؤثرة فى أحداث المسلسل الذى تدور أحداثه فى إطار تشويقى اجتماعي.

ويعقد مصطفى شعبان والمؤلف مدحت العدل والمخرج ماندو العدل جلسات عمل مكثفة حاليا لوضع الخطوط العريضة للمسلسل، فضلا عن اختيار باقى فريق العمل، ومن المقرر الإعلان عن أسمائهم خلال الأيام المقبل، فضلاً عن التنسيق مع مصمم الديكورات وملابس الشخصيات وخلافه.

يشار إلى أن مصطفى شعبان قدم آخر أعماله فى شهر رمضان الماضى، مسلسل "أبو جبل"، تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد صالح وإنتاج سينرجى وبطولة مصطفى شعبان ونجلاء بدر ومريم حسن وعائشة بن أحمد ومحمد على رزق ومحمود البزاوى وحسن حسنى وعايدة رياض وأحمد خالد صالح وأحمد حبشى وحسنى شتا وناهد رشدى وأحلام الجريتلى، وسناء شافع ومصطفى درويش وغفران محمد ومجدي البحيرى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة