روما ضيفا ثقيلا على بارما فى ختام دور الـ16 بكأس إيطاليا الليلة

الخميس، 16 يناير 2020 04:00 ص
روما ضيفا ثقيلا على بارما فى ختام دور الـ16 بكأس إيطاليا الليلة روما
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختتم منافسات دور الستة عشر ببطولة كأس إيطاليا للموسم الجارى 2019-2020، فى العاشرة والربع من مساء اليوم، الخميس، حيث يحل فريق روما ضيفا ثقيلا على نظيره بارما، على ملعب "اينيو تارديني" معقل الأخير.

ويبدأ نادى العاصمة الإيطالية مشواره فى النسخة الحالية من البطولة أمام بارما الذى حجز مقعده لهذا الدور على حساب فروسينوني، بهدفين مقابل هدف، فى الدور الرابع.

ويسعى روما لتحقيق الفوز من أجل مواصلة مشواره فى كأس إيطاليا ومصالحة جماهيره بعد السقوط فى المباراة الأخيرة أمام يوفنتوس، بهدفين مقابل هدف، على ملعب "أولمبيكو"، فى ختام مباريات الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الإيطالي.

ويحتل روما المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 35 نقطة من إجمالى 19 مباراة، فى المقابل يأتى بارما فى المركز السابع برصيد 28 نقطة.

ويأمل روما فى الانضمام لقائمة المتأهلين لدور الثمانية من كأس إيطاليا حيث سبقه العديد من الأندية أبرزها إنتر ميلان، نابولى، تورينو، ولاتسيو حامل اللقب.

يذكر أن لاتسيو توج بلقب بطولة كأس إيطاليا فى الموسم الماضى وذلك بفوزه في الوقت القاتل على أتالانتا بهدفين دون مقابل، في النهائي الذى أقيم على الملعب الأولمبي في العاصمة "روما".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة