ضبط عاطل سرق منزل جاره واستولى على 50 ألف جنيه ببنها

الثلاثاء، 14 يناير 2020 10:41 ص
ضبط عاطل سرق منزل جاره واستولى على 50 ألف جنيه ببنها حبس - أرشيفية
القليوبية فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، من كشف غموض سرقة مسكن تاجر والاستيلاء على 50 ألف جنيه وهاتف محمول من داخله، حيث تبين أن وراء الواقعة عاطل تخصص فى سرقة المنازل من خلال تسلق المواسير، تم إلقاء القبض على المتهم، وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، إخطارا من قسم شرطة أول بنها، بورود بلاغ من محمود م ع تاجر مواد غذائية ومقيم  منشية النور دائرة القسم بسرقة مبلغ مالى 50 الف جنيه وهاتف محمول ماركة سامسونج من داخل مسكنه، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد.

أخطر اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائى بالقليوبية، بإجراء التحريات السرية، وجمع المعلومات توصلت تحريات ضباط مباحث القسم إلى أن مرتكب الواقعة أحمد م م عاطل جار المجنى عليه.

عقب تقنين الإجراءات تمكن الرائد محمد غلاب رئيس مباحث قسم اول بنها من ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة عن طريق تسلق المواسير والدلوف للشقة من نافذة المطبخ، وتم بإرشاده ضبط المسروقات بمسكنه، وتم التحفظ عليها.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 338 جنح قسم أول بنها لسنة 2020م وتولت النيابة التحقيق.

وفى سياق آخر، تمكنت اجهزة الأمن بالقليوبية من كشف غموض العثور على جثة سائق مقتولا بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، حيث تبين ان وراء الجريمة زوجته وعشيقها مالك مخبز، حيث استدرج العشيق الزوج وقتله، واستولى على "التوك توك" الخاص به وتليفونه المحمول سلمهما لزوجته لإخفائها.

جرى ضبط المتهمين، وتولت النيابة التحقيق وامرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق ووجهت لهما تهمة القتل العمد، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وتقرير الطب الشرعى الخاص بتشريح جثة المجنى عليه.

تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد اسماعيل عبدالله مأمور قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بلاغا من الأهالى  بالعثور على جثة سائق مسجاة على الارض بمنطقة بهتيم التابعة لمدينة شبرا الخيمة، وبها عدة طعنات متفرقة بالبطن والصدر وعثر معه على حافظة نقودة ومبلغ مالى.

بسؤال زوجته قررت بخروج زوجها للعمل على التوك توك، ولم يعد للمنزل ولم تعرف أين ذهب منذ أن ترك المنزل ذاهبا للعمل .

تشكل فريق بحث بقيادة اللواء هشام سليم مدير مباحث المديرية والعميد حازم عزت رئيس مباحث القليوبية.

ودلت تحريات المقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة أن وراء الجريمة مالك مخبز على علاقة عاطفية بالزوجة "المجنى عليه"، حيث جرى ضبطه، واعترف بارتكاب الجريمة لوجود علاقة عاطفية بينه وبين زوجة المجنى عليه، خشية افتضاح أمرهما فعقدا العزم على التخلص منه وقام المتهم باستدراج المجنى عليه، بحجة العشاء سويا والتخلص منه، وتسليم التوك توك والتليفون للمتهمة، جرى ضبط المتهمة وبمواجهتها بالمتهم اقرت بالجريمة.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة