جامعة سوهاج تبحث موقف المشروعات الجديدة.. واستمرار إمتحانات الفصل الدراسى الأول.. صور

الثلاثاء، 14 يناير 2020 12:53 م
جامعة سوهاج تبحث موقف المشروعات الجديدة.. واستمرار إمتحانات الفصل الدراسى الأول.. صور رئيس جامعة سوهاج يتابع الامتحانات
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، جولاته التفقدية للاطمئنان على سير أعمال امتحانات الفصل الدراسى الأول للعام الجامعى 2019/2020، حيث تفقد بعض لجان امتحانات كليتى التربية والتجارة، والتى يؤديها أكثر من 22 ألف طالب وطالبة، يرافقه الدكتور خالد عبداللطيف عميد كلية التربية، والدكتور ممدوح الرشيدى عميد كلية التجارة، ووكلاء التعليم والطلاب والبيئة بالكليتين.

 

وخلال الجولة تابع رئيس الجامعة مدى انتظام العملية الامتحانية للفصل الدراسى الأول لطلاب الفرقة الرابعة بكليتى التربية والتجارة بأقسامهما المختلفة، مشدداً على الانضباط التام داخل اللجان وعدم السماح بدخول الهواتف المحمولة لمقر اللجان أو تركها مفتوحة بشكل نهائى والجامعة غير مسئولة عن فقدانها، كما تفقد بعض الأماكن المرتبطة بسير الامتحانات منها العيادات الطبية، غرف الكنترولات، غرف استلام وتسلم الاسئلة وأوراق الإجابات.

 

و من جانبه أوضح الدكتور خالد عبد اللطيف أن الامتحانات يؤديها 12 ألف طالب موزعة على 70 لجنة، وذلك خلال الفترة من 19 ديسمبر 2019 وحتى 23 يناير 2020، وأن التصحيح يتم أول بأول، مؤكداً أن الامتحانات تسير فى بيئة صحية مناسبة لجميع الطلاب.

 

كما أشار الدكتور ممدوح الرشيدى إلى أن الامتحانات يؤديها 10298 طالب بجميع الشعب داخل 56 لجنة، منها 4 لجان خاصة لأعذار طبية ودمج، مضيفاً أن الامتحانات ستنتهى فى 16 يناير الجاري.

 

من ناحية أخرى، عقد الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، إجتماع مصغر مع ممثلى الشركة المنفذة لعدد من مشروعات الجامعة الجديدة، وذلك بقاعة الاجتماعات بكلية التربية بالحرم الجديد، وقال رئيس الجامعة أن الاجتماع ناقش الموقف التنفيذى للأعمال الجارى تنفيذها بالحرم الجديد، والبالغ تكلفتها 407 مليون جنيه، منها مجمع المدرجات، مبنى الفصول التعليمية، كلية رياض الأطفال، مبنى المعامل المركزية، مشدداً على ضرورة الإلتزام بالبرنامج الزمنى للمشروعات وسرعة إنجازها لتسليمها فى الوقت المحدد.

 

ومن جانبه قال المهندس أشرف بسيوني، أن إجمالى ما تم تنفيذه من أعمال يبلغ فى حدود 15%، موضحاً أن التكلفة التقريبية لمبنى المدرجات بلغت 178 مليون جنيه، ومبنى الفصول 88 مليون جنيه، ومبنى رياض الأطفال 87 مليون جنيه، ومبنى المعامل المركزية 54 مليون جنيه، مشيراً إلى انتهاء أعمال الحفر فى مشروع مبنى المدرجات المركزية.

جامعة سوهاج (4)
جامعة سوهاج (4)

 

جامعة سوهاج (5)
جامعة سوهاج (5)

 

جامعة سوهاج (6)
جامعة سوهاج (6)

 

جامعة سوهاج (1)
جامعة سوهاج (1)

 

جامعة سوهاج (2)
جامعة سوهاج (2)

 

جامعة سوهاج (3)
جامعة سوهاج (3)

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة