تقارير: إنتر ميلان ينهى صفقة جيرو ويبدأ المفاوضات مع إريكسن

السبت، 11 يناير 2020 10:11 ص
تقارير: إنتر ميلان ينهى صفقة جيرو ويبدأ المفاوضات مع إريكسن جيرو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادى إنتر ميلان أصبح قريبا للغاية من تدعيم صفوفه بصفقتين قويتين فى فترة الانتقالات الشتوية، هما النجم الفرنسى أوليفيه جيرو مهاجم تشيلسى الإنجليزى والدنماركى كريستيان إريكسن لاعب توتنهام هوتسبير.

وذكر موقع "فوتبول إيطاليا" أنه يفصل مليون يورو فقط بين إنتر ميلان وتشيلسي لإنهاء صفقة تعاقد "النيراتزورى" مع المهاجم الفرنسى أوليفيه جيرو فى الميركاتو المقبل.

وأضاف الموقع أنه تشيلسي يرغب فى الحصول على مقابل مادى يتراوح بين 8 أو 10 ملايين يورو، لكن النادى الإيطالى قدم عرضا أقل بمليون يورو، مشيرا إلى أن البلوز وافق بالفعل على انتقال اللاعب لصفوف إنتر ميلان وهو ما يعنى إتمام الصفقة والإعلان عنها رسميا خلال الأيام القليلة المقبلة مع تبقى فقط الاتفاق على التفاصيل المادية.

وأشار الموقع إلى أن إدارة نادى إنتر ميلان قدمت عرضاً مهماً للتعاقد مع النجم الدنماركى كريستيان إريكسن، لاعب نادى توتنهام الإنجليزى فى فترة الانتقالات الشتوية، وأجرى المدير الرياضى للنادى الإيطالى محادثات أمس، الجمعة، مع وكيل اللاعب لبحث إمكانية انتقاله إلى كتيبة المدرب أنطونيو كونتى.

ويستضيف نادى إنتر ميلان الإيطالى منافسه أتالانتا، اليوم السبت، فى العاشرة إلا الربع على ملعب "جوزيبي مياتزا" ضمن منافسات الجولة الـ 19 فى مباريات الدورى الإيطالى.

ويحتل إنتر ميلان الصدارة برصيد 45 نقطة وبفارق الأهداف فقط أمام يوفنتوس، بينما يحتل أتلانتا المركز الخامس برصيد 34 نقطة.

ويخوض أتلانتا، الذي صعد إلى الدور الثاني في دوري أبطال أوروبا، المباراة منتعشا بالثقة بعد الفوز 5 / صفر على كل من ميلان وبارما، في مباراتيه السابقتين بالدوري الإيطالي، حيث بات متفوقا على جميع فرق الدوري من حيث عدد الأهداف المسجلة، برصيد 48 هدفا.

وتشكل مباراة اليوم اختبارا صعبا لدفاع إنتر ميلان، الذي يعد الأقوى بين فرق الدوري حاليا حيث لم تستقبل شباك الفريق سوى 15 هدفا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة