حبس طبيب بشرى لتقديمه أوراقا مزورة للسفر للخارج

الجمعة، 10 يناير 2020 03:46 م
حبس طبيب بشرى لتقديمه أوراقا مزورة للسفر للخارج حبس - ارشيفية
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة الرمل أول بالإسكندرية، حبس طبيب بشرى 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بتقديم مستندات مزورة للحصول على تأشيرة لإحدى الدول العربية وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وضبط وإحضار المتهم بالتزوير، والتحفظ على المضبوطات المزورة وارسالها إلى الجهات المتخصصة لفحصها.

 

تلقى اللواء سامى غنيم، مدير أمن الإسكندرية، اخطار من ضباط فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بغرب الدلتا، بتقدم أحد طبيب بشرى، مقيم بدائرة قسم شرطة أول الرمل، إلى الجهات المعنية بالإسكندرية للتصديق على عدد 3 شهادات خبرة تفيد سابقة عمله بوظيفة طبيب بقسم النساء والتوليد ببعض المستشفيات على خلاف الحقيقة، وجميعها ممهورة بخاتم شعار الجمهورية المقلد.

 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وحصوله على تلك الشهادات المزورة من أحد الأشخاص جارى تحديده وضبطه، مقابل مبلغ ألف وخمسمائة جنيه للشهادة الواحدة، وذلك لتقديمها لسفارة أحد الدول العربية للحصول بموجبها على تأشيرة ليتمكن من الحصول على فرصة عمل بها، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة التحقيقات.

 

يذكر أن أمن الإسكندرية يشن حملات مكبرة على كافة القطاعات لتأمين مداخل ومخارج المحافظة والتأمين احتفالات أعياد الميلاد المجيدة والمنشآت الحيوية ودور العبادة بالإضافة إلى المتنزهات ونشر قوات ثابته ومتحركة على الطرق الرئيسية بالمحافظة واكوال أمنية لضبط الخارجين عن القانون والقضاء على البؤر الإجرامية.

 

وتشمل تأمين جميع دور العبادة المسيحية من خلال عدة محاور رئيسية و من خلال عدة خطوات استباقية حيث كلف إدارة مرور الإسكندرية بشن عدة حملات مرورية لضبط كافة المخالفات المرورية و تحقيق السيولة المرورية اللازمة لمواجهة التكدسات المرورية فى أوقات الصلوات و وضع خطة تصورية للمحاور الرئيسية و المحاور البديلة بالمحافظة لتحقيق السيولة المرورية على أكمل وجه خلال الاحتفالات الصلوات.

 

كما وجه بانتشار مجاميع من القوات الخاصة التابعة لإدارة قوات الامن يشترك معها مجاميع من القوات الخاصة التابعة للأمن المركزي  مجهزه بأحدث المعدات والتسليح الكافي للدخل السريع والمرور بصفه مستمرة على جميع الكنائس على مستوى المحافظة والتعامل ايضا حال حدوث اى تهديد .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة