حملة مكبرة على تعديات الطريق الصحراوى وضبط 109 مكبر صوت بالإسكندرية

الأربعاء، 01 يناير 2020 05:10 م
حملة مكبرة على تعديات الطريق الصحراوى وضبط 109 مكبر صوت بالإسكندرية حملة إزالة - أرشيفية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثفت أحياء الإسكندرية حملات إزالة إشغالات الطريق ، حيث تم شن حملة لرفع الإشغالات بالطريق الصحراوي وتوقيع الغرامات الفورية علي المخالفين بحى العامرية ، وذلك  بناء علي تعليمات اللواء سمير صدقي رئيس حي العامرية أول يث  قامت إدارة إشغال الطريق وإدارة المتابعة الميدانية،  بحملة لإزالة الإشغالات وتوقيع الغرامات الفورية على المخالفين بالطريق الصحراوي.

وأشار بيان صادر من حي العامريةإلى أن الحملة تأتي تنفيذا لقرار المجلس التنفيذي بالمحافظة رقم 17 لسنة  2019 بتوقيع الغرامات الفورية على المحلات المخالفة ، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، والتحفظ على العديد من الإشغالات والمخالفات التي تتعدى على حرم الطريق.

فيما واصل حي وسط  حملاته الشاملة المكبرة بحملة على شوارع محرم بك ، للتفتيش على عدد 20 منشأة متنوعة من حيث المخالفات البيئية ،مخالفات التراخيص ، والإشغالات ، وفقا لتوجيهات العميد  فادي وديع رئيس حي وسط،وفي إطار اتخاذ الإجراءات اللازمة والضرورية لضبط الشارع ،وتطبيقا لقانون البيئة والنظافة العامة ، وقرارات محافظ الإسكندرية ، بمشاركة كافة الإدارات المعنية.

واصل حي وسط اليوم حملاته الشاملة المكبرة، بحملة على شارع: بوالينو، أسفل كوبري محرم بك ،عبدالقادر الغرياني، وأحمد عفت ياسين، بمشاركة إدارات: المتابعة ، رخص المحلات، أشغال الطريق، النظافة ،الرصد البيئي والإدارة العامة للرصد البيئي و تم رفع جميع الإشغالات والتعديات في الحال والتحفظ عليها، ، كما تم مطاردة الفريزة في الشوارع والتحفظ علي جواني الفرز ، بالاضافة الي اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفات البيئية المتمثلة في عدم التخلص الآمن من المخلفات الصلبة، ومخالفات التراخيص المتمثلة في الإدارة بدون ترخيص .وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية.

وعلى مدار 4 أيام ، تمكنت أحياء الاسكندرية من ضبط 109  حالة مكبرات صوت تنفيذا لتعليمات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية لرؤساء الأحياء بالقيام بحملات لمنع مكبرات الصوت الخاصة بالباعة الجائلين في جميع الأحياء للقضاء على التلوث السمعى بالإسكندرية.

حيث أسفرت الحملات التي شنت بحي المنتزة أول عن ضبط 44 حالة مكبرات صوت وميكروفونات. وفي حي المنتزة ثان أسفرت عن 7 حالات ، وفي حي غرب توجد 21 حالة تحفظ على مكبرات الصوت ، وفي حي العجمي توجد 7 حالات ، وفي حي الجمرك توجد 12 حالة  أما في أحياء العامرية ومركز ومدينة برج العرب أسفرت الحملات عن 18  حالة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة