فوز أمريكا واليابان على كندا وبلغاريا فى بطولة ناشئات الطائرة

الإثنين، 09 سبتمبر 2019 05:16 م
فوز أمريكا واليابان على كندا وبلغاريا فى بطولة ناشئات الطائرة فوز أمريكا على كندا
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق منتخب أمريكا الفوز على نظيره الكندي 3-0، ضمن منافسات المجموعة الثانية فى ختام دور المجموعات ببطولة العالم لناشئات الكرة الطائرة وجاءت نتيجة الأشواط: 25-10 ، 25-13 ، 25-16 .

وبذلك أصبح الترتيب النهائي للمجموعة الثانية بعد نهاية جميع مباريات دور المجموعات لهذه الجولة كالتالي: إيطاليا في المركز الأول وأمريكا في المركز الثاني وكندا في المركز الثالث وكوريا في المركز الرابع والمكسيك المركز الخامس.

كما حقق المنتخب الياباني الفوز على نظيره بلغاريا 3-1 بالمجموعة الرابعة في ختام مباريات دور المجموعات ببطولة العالم للكرة الطائرة للناشئات.

وجاءت نتيجة الأشواط: 25-20، 25-23، 25-20، 25-8 وبذلك أصبح الترتيب النهائي للمجموعة الرابعة بعد نهاية منافسات دور المجموعات: اليابان في المركز الأول، بيرو المركز الثاني بفارق الأشواط عن تركيا، وجاءت تركيا في المركز الثالث وبلغاريا في المركز الرابع واحتل الكونغو المركز الخامس، ليلعب على المراكز من 17 – 20.

وتستضيف مصر بطولة العالم لناشئات الكرة الطائرة في الفترة من 5 سبتمبر حتى 14 من الشهر نفسه على الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي وصالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

اليابان وبلغاريا
اليابان وبلغاريا
امريكا وكندا
امريكا وكندا

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة