القوى العاملة: صرف 10 شهور مكافأة لعامل توفى بحادث على باب شركته بالإسماعيلية

الإثنين، 09 سبتمبر 2019 11:46 ص
القوى العاملة: صرف 10 شهور مكافأة لعامل توفى بحادث على باب شركته بالإسماعيلية وزارة القوى العاملة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت وزارة القوى العاملة،  مدير مديرية القوى العاملة بالإسماعيلية بمتابعة مستحقات وتعويضات العامل المتوفى، نتيجة حادث تصادم دراجته البخارية وإحدى سيارات الشركة على باب شركته بالإسماعيلية باعتبارها إصابة عمل وهو فى طريقه للعمل.

وقال هيثم سعد الدين المتحدث الرسمى والمستشار الإعلامى لوزارة القوى العاملة: إن مدير مديرية القوى العاملة بالإسماعيلية  ياسر سعيد تابع مع الشركة بمقرها بالمنطقة الحرة بالإسماعيلية، والتى كان يعمل بها العامل المتوفى ويدعى السيد أحمد أمين، لصرف جميع حقوق العامل وورثته.

وكشف مدير المديرية عن أن الشركة قررت صرف كافة المستحقات المقررة قانونا، وهى أجر شهرين كمصاريف جنازة ، وشهر وفاة ، وشهرين تاليين "بإجمالى خمسة أشهر" ، بالإضافة إلى صرف أجر5 شهور مكافأة من الشركة لأسرة الفقيد.

وكانت وزارة القوي العاملة تلقت تقريرا عاجلا فى وقت سابق يفيد بوفاة عامل بشركة نتيجة تصادم دراجته البخارية مع أتوبيس الشركة من الخلف وأدى إلى وفاته فى الحال، مشيرا إلى أن  العامل المتوفى يدعي السيد أحمد أمين، ويعمل بقسم التعبئة، ويسكن فى عزبة الجمالين السبع آبار الشرقية مركز أبو صوير محافظة الإسماعيلية.

وشيعت جنازة العامل المتوفى أمس الأحد بحضور 2500 عامل فى الوردية الأولى لعمل الشركة .

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة