3 أولويات تشريعيه لصالح الفلاح المصرى فى دور الانعقاد الأخير.. تعرف عليها

الإثنين، 09 سبتمبر 2019 08:47 م
3 أولويات تشريعيه لصالح الفلاح المصرى فى دور الانعقاد الأخير.. تعرف عليها النائب رائف تمراز وكيل لجنة الزراعة بمجلس النواب
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النائب رائف تمراز، وكيل لجنة الزراعة بمجلس النواب، أن اللجنة البرلمانيه تعمل على استعادة حق الفلاح وتحقيق مطالبة، مؤكدا أن اللجنة تولى أولوية لأهمية تعديل قانون التعاون الزراعى، والجمعيات الصناعية لدعم الفلاح، بجانب السعى لإقرار كلا من قانون الرى ومشروع قانون نقابة الفلاحين والمنتجين الزراعيين مع بداية دور الانعقاد القادم واللذان انتهت منهما اللجنة.

 

 وشدد وكيل لجنة الزراعه بالبرلمان، أن اللجنة حرصت على أن تكون شريكا رئيسيا فى المفاوضات مع الحكومة بأسعار المحاصيل الزراعية، وخاصة سعر القطن والبنجر، وسعت فى المقام الأول لإنصاف الفلاح المصرى، كما أنها تعمل على المشاركه فى توفير الزيوت وعلف الماشية واحتياجات زراعة القطن ودراسة رفع سعر بنجر السكر هذا العام إلى 100 جنيه، والقمح إلى 710 جنيهات.

 

وأوضح رائف تمراز، أن عيد الفلاح يأتى هذا العام فى ظل ما أحدثه الرئيس عبد الفتاح السيسى من نقلة فى المجال الزراعى، كما أن مشروع الصوب الزراعية أسهم فى تشغيل 14 ألف شاب، وأكثر من 500 مهندس، وكان لأول مرة إنتاج تقاوى الخضروات فى الصوب، لصالح الاقتصاد المصرى، هذا بجانب مشروع المليون ونصف فدان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة