تعرف على تشكيل مجلس الزمالك بعد الانتخابات التكميلية

الأحد، 08 سبتمبر 2019 01:51 ص
تعرف على تشكيل مجلس الزمالك بعد الانتخابات التكميلية نادى الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتمدت الجمعية العمومية للزمالك، نجاح الرباعى الفنان أشرف زكى، المرشح على منصب أمين الصندوق، وأحمد عادل عبد الفتاح نجم الزمالك لكرة السلة السابق ورئيس قطاع الناشئين بالنادي، وأحمد مرتضى عضو المجلس السابق، وحمادة أنور المدير الإدارى السابق للفريق الأبيض، المرشحون على منصب العضوية، فى الانتخابات التكميلية للقلعة البيضاء.
 
وبهذا يكون تشكيل مجلس إدارة الزمالك بعد الانتخابات التكميلية كالتالى:
مرتضى منصور: رئيس مجلس الإدارة.
أحمد جلال إبراهيم: نائب رئيس مجلس الإدارة.
أشرف زكى: أمين صندوق.
هانى زادة: عضو مجلس إدارة.
إسماعيل يوسف "تيجانا": عضو مجلس إدارة.
علاء مقلد: عضو مجلس إدارة.
شريفة الفار: عضو مجلس إدارة.
أحمد مرتضى منصور: عضو مجلس إدارة.
حمادة أنور: عضو مجلس إدارة.
أحمد عادل عبد الفتاح: عضو مجلس إدارة.
 
وفتح باب التسجيل فى عمومية نادى الزمالك على مدار أيام الخميس والجمعة والسبت للتصويت على ميزانية السنة الجارية، بالإضافة إلى التصويت على اعتماد فوز المرشحين بالانتخابات التكميلية بالمجلس.
 
وتنص لائحة الزمالك شرط تسجيل 7 آلاف و500 عضو لاكتمال الجمعية العمومية للأبيض، حيث يحق لـ85590 عضو بالنادى التسجيل فى الجمعية العمومية، كما تنص اللائحة على توقيع غرامة قدرها 300 جنيه على كل عضو يتخلف عن التسجيل دون تقديم عذر كتابى مقبول.
 
وتضمن جدول أعمال الجمعية العمومية بند اعتماد الميزانية، بالإضافة إلى بند الانتخابات التكميلية بعدما فتح الزمالك باب الترشح على اربعة مقاعد، حيث فاز المرشحون للانتخابات بالتزكية وسيتم عرضهم على الجمعية العمومية للموافقة على انضمامهم للمجلس.
 
وكان الزمالك قد أعلن عن إقامة انتخاباته على أربعة مقاعد ثلاثة للعضوية، ومقعد أمين الصندوق، وهو نفس عدد المرشحين وهو ما يعنى نجاح الرباعى بالتزكية فى حالة موافقة الجمعية العمومية على الأمر وفقًا للائحة النادى وستعقد العمومية للتصويت على نجاح الرباعى بالتزكية من عدمه.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة