بعد شوط أول سلبي.. ضغط زملكاوى.. الأبيض أكثر خطورة من بيراميدز.. أنطوى يهدر فرصة التقدم من ضربة مزدوجة.. شيكابالا يشن هجمة عنترية.. ساسى يرفض هدية الشناوى.. والدفاع الأبيض فى خطر بعد الإنذارين

الأحد، 08 سبتمبر 2019 08:56 م
بعد شوط أول سلبي.. ضغط زملكاوى.. الأبيض أكثر خطورة من بيراميدز.. أنطوى يهدر فرصة التقدم من ضربة مزدوجة.. شيكابالا يشن هجمة عنترية.. ساسى يرفض هدية الشناوى.. والدفاع الأبيض فى خطر بعد الإنذارين الزمالك و بيراميدز
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت فعاليات الشوط الأول من مباراة الزمالك وبيراميدز ، بالتعادل السلبي بين الفريقين ، في المباراة النهائية لكأس مصر باستاد برج العرب، وسط خطورة زمالكوية علي مرمي الفريق المنافس حيث اهدر لاعبي الابيض عدد من الفرص الخطيرة علي مرمي احمد الشناوي الذي تألق في التصدي لبعض الهجمات الخطيرة .

لم يظهر لاعبو بيراميدز بمستواهم المعهود بسبب الضظغط المتواصل للاعبي الزمالك بطول الملعب وهو ما جعل هناك ارتباك لدي لاعبي بيراميدز الذين يفقدن الكرة بسهولة مع اخطاء لمعظم الاعبين واختفاء اخرين مثل عبد الله السعيد وتراوري واسلام عيسي بالاضافة الى الارتباك المستمر لاحمد الشناوى حارس المرمى الذي كان خارج الفورمة رغم تصديه لاحدي الكرات الخطيرة من راسية فرجانى ساسي .

وأهدر جون أنطوى مهاجم بيراميدز، فرصة إحراز هدف التقدم لفريقه من ضربة مزدوجة فى شباك الزمالك بالدقيقة 8 بعد ضربة حرة مباشرة يتصدى لها عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز يلعبها يحولها على جبر برأسه للمهاجم الغاني .

 

 

شن محمود شيكابالا لاعب الزمالك، هجمة عنترية بعدما استحوذ على الكرة بعد خطأ دفاعي للاعبي بيراميدز ، وسدد صاروخية مرت أمام مرمى فريق بيراميدز، لتتفاعل الجماهير مع الهجمة فى الدقيقة 16 من عمر المباراة .

 
 

أهدر الدولي التونسي فرجانى ساسى لاعب الزمالك، فرصة محققة لإحراز هدف التقدم لفريقه فى شباك بيراميدز، بعد الخطأ الفادح الذى ارتكبه أحمد الشناوى حارس مرمى الفريق السماوى بالدقيقة 12 من عمر المباراة ، بعد أن سقطت من يده وذهبت للاعب التونسي والمرمي خالي ولكنه سددها خارج المرمي .

 

تألق أحمد الشناوى حارس مرمى بيراميدز، وتصدى لفرصة هدف محقق كاد أن يحرزه فرجانى ساسى ،  من ضربة رأس فى الدقيقة 31 من عمر المباراة ، ليرد عليه محمد عواد حارس مرمى الزمالك، بعد ما انقذ كرة صاروخية سددها إبراهيم حسن لاعب بيراميدز فى الدقيقة 38 من عمر اللقاء .

 

تلقى محمد عبد الغنى مدافع الزمالك، البطاقة الصفراء، بعد عرقلة إسلام عيسى لاعب بيراميدز فى الدقيقة 28 من عمر المباراة وكانت البطاقة الصفراء الأولى فى اللقاء من نصيب محمود علاء مدافع الابيض ، مما يعرض الدفاع الزمكاوي للخطر في مجريات الشوط الثاني .

 
 

ويامل لاعبو الزمالك إلى الفوز باللقب للمرة الخامسة على التوالى والـ27 فى تاريخه للإقتراب اكثر من الأهلى المتصدر برصيد 36 بطولة ، بينما يسعى بيراميدز على دخول القائمة الذهبية للأندية التى حصدت لقب البطولة الأقدم فى تاريخ الكرة المصرية حيث أنه فى حالة فوز أبناء بيراميدز بالبطولة تعد الاولى له فى تاريخه .

 

ضم تشكيل الزمالك كلاً من.. حراسة المرمي: محمد عواد، خط الدفاع: حمدي النقاز ومحمد عبد الغني ومحمود علاء ومحمد عبد الشافي، خط الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي وأمامهما أشرف بن شرقي وأوباما وشيكابالا، خط الهجوم: مصطفي محمد.

وضم تشكيل بيراميدز كلاً من.. أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، فى الدفاع رجب بكار، أحمد أيمن منصور، على جبر، محمد حمدى، فى الوسط نبيل دونجا، إسلام عيسى، عبد الله السعيد، إريك تراورى، فى الهجوم إبراهيم حسن وجون أنطوى.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة