أم من طراز رفيع.. شاهد دوقة كامبريدج تدعم أطفالها فى أول أيام المدرسة

الخميس، 05 سبتمبر 2019 06:30 م
أم من طراز رفيع.. شاهد دوقة كامبريدج تدعم أطفالها فى أول أيام المدرسة كيت ميدلتون
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادة ما يحب أولياء الأمور، ارتداء ملابس بسيطة وعملية، مثل سترة محببة لهم، وبنطلون جينز، خلال أول أيام الدراسة، الذى يذهبون فيه مع أطفالهم.لكن كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، اختارت زيا أكثر رسمية، وارتدت فستانا من مايكل كورس، مخطط باللون الأحمر، خلال مرافقتها للأميرة شارلوت، فى اليوم الأول لها فى المدرسة، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

كانت دوقة كامبريدج، متألقة، ورمزا للأناقة كعادتها، في فستان مايكل كورس، والذى يغلب عليه اللون الأحمر بقيمة 215 جنيه إسترليني، لدى وصولها إلى "المدرسة" مع زوجها الأمير ويليام، 37 عامًا، وابنهما الأمير جورج، مع شارلوت فى أول أيامها فى المدرسة.

الأميرة شارلوت والأمير جروج
الأميرة شارلوت والأمير جروج

 

دوقة كامبريدج
دوقة كامبريدج

 

شارلوت
شارلوت

واعادت كيت استخدام هذا الفستان، والذى ارتدته لأول مرة، خلال البروفة الأولى فى زفاف ميجان ماركل والأمير هارى، فى مايو 2018.

وأضافت كيت لإطلالتها حزامًا  انيقا، عند الخصر، ونسقت إطلالتها مع زوجين من الأحذية العالية، من برادا، بقيمة 555 جنيه إسترلينى، لتكمل إطلالتها الأنيقة.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

 

كيت ووليام
كيت ووليام

 

كيت
كيت

واعتمدت تسريحة شعر أنيقة وبسيطة، وأسدلت شعرها البنى الأنيق، على كتفيها، وارتدت زوج فضى من الأقراط المطلية بالذهب والتي تصل إلى 5500 جنيه إسترليني من Asprey.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة