التضامن: صرف 2 مليار و132 مليون جنيه من معاشات سبتمبر

الأربعاء، 04 سبتمبر 2019 10:08 م
التضامن: صرف 2 مليار و132 مليون جنيه من معاشات سبتمبر المعاشات
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت وزارة التضامن الاجتماعىّ ان  إجمالى عدد الحالات التي قامت بالصرف حتى  السادسة من مساء اليوم الرابع من شهر سبتمبر ما يزيد عن مليون و 540 الف حالة بقيمة إجمالية قدرها 2 مليار و 132 مليون جنيهاً ، وبلغ عدد حالات الصرف من خلال ماكينات الصرف الآلى 960 ألف حالة بقيمة إجمالية قدرها مليار و 122  مليون جنيه ،  كما بلغ عدد الحالات التي صرفت من منافذ الصرف التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعى بصندوقيها عدد 580  الف حالة بقيمة إجمالية قدرها مليار و20 مليون  جنيه .
 
وتبدأ الوزارة  غدا الخميس صرف معاشات شهر سبتمبر وذلك للمعاشات المحولة على هيئة البريد وبنك ناصر الاجتماعى لعدد 3.37 مليون قائم بالصرف بقيمة اجمالية 6.24 مليار جنيه.
 
 و اطمأنت  الوزيرة على انتظام  عمليات صرف المعاشات من ماكينات الصرف الآلى ومنافذ الصرف التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعى  بصندوقيها بيسر ودون شكوى ، وأن اللجنة المشكلة من قيادات الصندوقين الحكومي والعام والخاص تجرى عمليات المتابعة بصفة مستمرة على مدار الساعة لمتابعة عملية صرف معاشات شهر سبتمبر فى كل انحاء الجمهورية لما يزيد عن  8 مليون قائم بالصرف ، بقيمة اجمالية  15.12 مليار جنيها.
 
ومن المقرر أن يتم صرف صرف المعاشات المحولة على البنوك يوم الثلاثاء الموافق العاشر من شهر سبتمبر وتبلغ قيمتها الاجمالية 4.34 مليار جنيه يتم صرفها إلى 1.58 مليون قائم بالصرف .
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة