كيف استفاد الأهلى من رباعية كانو سبورت؟.. استمرار نظافة الشباك فى أفريقيا.. تجهيز أكثر من بديل..تألق الشحات فى سماء القلعة الحمراء.. الوصول لدور المجموعات.. و فايلر يسير على خطى جوزيه فى الانتصارات

الإثنين، 30 سبتمبر 2019 02:00 ص
كيف استفاد الأهلى من رباعية كانو سبورت؟.. استمرار نظافة الشباك فى أفريقيا.. تجهيز أكثر من بديل..تألق الشحات فى سماء القلعة الحمراء.. الوصول لدور المجموعات.. و فايلر يسير على خطى جوزيه فى الانتصارات الاهلى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاء الفوز الذى حققه الأهلى على نظيره كانو سبورت بطل غينيا  فى إياب دور الـ 32 من دورى أبطال أفريقيا، ليحقق  مكاسب بالجملة للفريق الأحمر، على عدة مستويات .

وتغلب الأهلى السبت على كانو سبورت بأربعة أهداف نظيفة احرزها اليو ديانج فى الدقيقة 8 ، و جونيور اجايى فى الدقيقة 48 ، و حسن الشحات 55 و وسجل الرابع صلاح محسن فى الدقيقة 87 .   

ومن أهم المكاسب التى حققها الأهلى بعيدا عن التأهل لدور المجموعات من بطولة دورى الأبطال ، المحافظة على الشباك نظيفة ، وتجهيز البدلاء وتألقهم، بالإضافة إلى وصول نجم حسين الشحات للمستوى المنتظر منه  حتى أصبح عنصر مؤثر فى الفريق الأحمر.

الوصول لدور المجموعات

استطاع فريق الأهلى أن يصل إلى دور المجموعات من بطولة دورى أبطال أفريقيا بعد الفوز برباعية على كانو سبورت، وتتبقى 9 مباريات في دور الـ32 لتحديد الفرق المتأهلة لدور المجموعات بالكامل، ومن المقررأن تقام جميعها اليوم  الأحد.

وتأهل كل من الترجى التونسى و بلاتينيوم الزيمبابوى و زيسكو يونايتد.

استمرار نظافة الشباك

حافظ الأهلي على شباكه نظيفة فى دورى الابطال ،  للمرة الرابعة على التوالي  ،  في دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على اطلع بره بطل جنوب السودان ذهاب و عودة ،  ثم كانو سبورت دون أن تستقبل شباكه أي هدف ،  حيث تغلب الأهلى على اطلع بره بمجمو 13/0 فى مباراتى الذهاب و الإياب، بينما تغلب على كانو سبورت 6/0 بمجموع المباراتين .

تجهيز أكثر من بديل

 شهد لقاء الأهلى وكانو سبورت تجهيز أكثر من لاعب بديل فى المباراة ، مثل محمود وحيد ، اليو ديانج الذى سجل الهدف الأول، صلاح محسن و أزارو، فى ظل سياسة التدوير التى يتبعها فايلر للوقوف على مستوى جميع لاعبى الفريق.

تألق الشحات فى سماء الأهلى

استطاع حسين الشحات أن يبدع ويتألق مع الفريق منذ بداية الموسم  ، حيث ظهرت بصماته فى كل اللقاءات التى شارك بها ، فسجل فى شباك الزمالك ، وأحرز هدفا فى مرمى كانو سبورت ، و كذلك ساهم فى فوز الفريق امس ، ليبدأ عهد جديد مع الجمهور الاحمر ..

فايلر يسير على خطى جوزيه

سار السويسرى فايلر المدير الفنى للأهلى على خطى مانويل جوزيه المدرب السابق، من حيث الفوز فى أول أربع مباريات فى بدايته ولايته مع الأحمر ، وهو ما أخفق فيه المدربين الأجانب الذين توالوا على الأهلى بعد رحيل الساحر  البرتغالى ، وفاز فايلر على سموحة و الزمالك و كانو سبورت ذهابا وإيابا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة