نجم ليفربول السابق: منافسة صلاح ومانى على تسجيل الأهداف لصالح الريدز

الثلاثاء، 03 سبتمبر 2019 11:08 ص
نجم ليفربول السابق: منافسة صلاح ومانى على تسجيل الأهداف لصالح الريدز محمد صلاح وساديو مانى ثنائى ليفربول
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض جون ألدريدج نجم ليفربول الإنجليزى السابق الاتهامات الموجهة إلى محمد صلاح وساديو مانى بـ"الأنانية"، موضحاً أن المنافسة بين الثنائى صحية للغاية.

وقال جون ألدريدج، فى تصريحات لصحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، "الجميع يدرك جيداً أهمية وقيمة جائزة الحذاء الذهبى التى تمنح لهداف الدورى الإنجليزى الممتاز، محمد صلاح سبق له الفوز بالجائزة فى الموسمين الماضيين، وبالتأكيد فهو يطمح لحصد الجائزة للموسم الثالث على التوالى، كذلك ساديو مانى توج بالجائزة فى الموسم الماضى ويطمح للفوز بها هذا الموسم".

أضاف نجم ليفربول السابق "كنت محظوظاً بحصد تلك الجائزة، وأدرك جيداً قيمتها، لذلك أرى المنافسة بين محمد صلاح وساديو مانى على تسجيل الأهداف صحية وليست ضد مصلحة ليفربول".

وتابع "رد فعل ساديو مانى جاء نتيجة شعوره بالاحباط الشديد من محمد صلاح، حيث يرى أنت وضعه داخل أرض الملعب كان أفضل للتسجيل، وفي الوقت ذاته يجب على اللاعب المصري معرفة إذا كان وضعيته أفضل للتسديد عن التمرير لزميل له سيشكل خطورة أكثر على مرمى المنافس".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، برصيد 12 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين على مانشستر سيتي صاحب الوصافة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة