جمال بلماضي يحذر من تكرار سيناريو ألمانيا لمنتخب الجزائر

الثلاثاء، 03 سبتمبر 2019 01:22 م
جمال بلماضي يحذر من تكرار سيناريو ألمانيا لمنتخب الجزائر جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث جمال بلماضي المدير الفني لمنتخب الجزائر، عن تتويج "الخضر" ببطولة كأس الامم الافريقية التي أقيمت في مصر خلال الفترة من 21 يونيو – 19 يوليو الماضيين.

وقال جمال بلماضي في تصريحات لصحيفة "النهار" الجزائرية، "البطولة كانت صعبة للغاية واللاعبون أكدوا على قوتهم في هذه البطولة بالرغم من كل الظروف، خاصة من ناحية الضغط و الانضباط داخل المجموعة".

أضاف مدرب الجزائر، "الضغط الإعلامي كان كبيرا بطبيعة الحال حيث كان هناك لاعبين تم انتقادهم بصورة مبالغة، هذا الجيل من اللاعبين سيبقى محفورا في ذاكرة الجزائريين، كنا مثل العائلة الواحدة".

واصل جمال بلماضي تصريحاته قائلاً، "يتعين على الجميع عدم الوقوع في أخطاء الماضي والتطور أكثر مستقبلا، ألمانيا فازت بمونديال 2014 وخرجت من الدور الأول في 2018، علينا أخذ العبرة أيضا من اخفاقتنا في الماضي، فالجميع يعلم ما حدث لنا بعد مونديال 2014".

ونفى جمال بلماضي ما تردد عن توتر العلاقة مع خير الدين زطشي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، "زطشي هو رئيس الاتحادية وأكن له كل الاحترام، لدينا علاقة جيدة مع بعضنا البعض وهذا ما لا يعجب البعض"، متابعاً، "الحديث للصحافة ليس أولوياتي وهذا أمر يعلمه الجميع لكن في كل مرة وفي كل ندوة أرد على هذه الشائعات".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة