كارتيرون يقود الرجاء لتحقيق إنجاز تأخر 8 سنوات فى دورى أبطال أفريقيا

الأحد، 29 سبتمبر 2019 11:13 ص
كارتيرون يقود الرجاء لتحقيق إنجاز تأخر 8 سنوات فى دورى أبطال أفريقيا كارتيرون
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للنادي الاهلي، فريق الرجاء البيضاوي المغربي لتحقيق إنجاز تأخر 8 سنوات بالصعود إلى دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال افريقيا.

وتعادل الرجاء البيضاوي المغربي مع النصر الليبي بنتيجة 1 – 1 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية.

وبادر الرجاء البيضاوي بالتسجيل في الدقيقة الثامنة عن طريق محسن متولي، فيما أدرك جونيور فيجونجانج التعادل لنادي النصر بالدقيقة 23 من عمر المباراة.

وتمكن أنس الزنيتي حارس الرجاء البيضاوي المغربي من التصدي لركلة جزاء نفذها معتز حسين لاعب النصر في الدقيقة 33 من زمن اللقاء.

وإستفاد الرجاء البيضاوي من فوزه في مباراة الذهاب التي أقيمت بملعب "بتروسبورت" بالقاهرة بنتيجة 3 – 1، ليتخطى النصر الليبي بنتيجة 4 – 2 في مجموع مباراتي الذهاب والاياب.

وعاد الرجاء البيضاوي المغربي للظهور فى دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال افريقيا بعد غياب 8 سنوات، حيث سجل ظهوره الأخير في تلك المرحلة من منافسات البطولة عام 2011، وفقاً للموقع الرسمي للاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف".

وتختتم اليوم منافسات مرحلة الاياب في دور الـ 32 بمسابقة دوري ابطال افريقيا بإقامة العديد من المباريات أبرزها النجم الساحلي التونسي مع اشانتي كوتوكو الغاني والهلال السوداني مع انيمبا النيجيري، وجورماهيا الكيني مع اتحاد العاصمة الجزائري، والوداد البيضاوي المغربي مع نواذيبو الموريتاني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة