هل ينضم شيفيلد يونايتد إلى قائمة ضحايا محمد صلاح؟

الجمعة، 27 سبتمبر 2019 02:10 م
هل ينضم شيفيلد يونايتد إلى قائمة ضحايا محمد صلاح؟ محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

محمد صلاح نجم منتخب مصر يسعى لضم شيفيلد يونايتد إلى قائمة ضحاياه عندما يحل ليفربول ضيفاً على الفريق الصاعد حديثاً لدورى الأضواء غداً، السبت، على ملعب "برامال لين"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

شيفيلد يونايتد هو الفريق الـ24 الذى يلعب أمامه محمد صلاح بقميص ليفربول في مسابقة الدوري الإنجليزي بعدما انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالى.

وسجل محمد صلاح فى 21 من أصل 23 فريقا واجههه مع ليفربول في مسابقة الدوري الإنجليزي، وفشل فى التسجيل أمام مانشستر يونايتد وسوانزى سيتى فقط.

واكتفى محمد صلاح نجم منتخب مصر بتسجيل 4 أهداف فى 6 مباريات خاضها مع ليفربول بمسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، فيما يتصدر قائمة الهدافين الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي برصيد 8 أهداف، وتامي أبراهام لاعب تشيلسي برصيد 7 أهداف، وتيمو بوكي وأوباميانج ثنائي نورويتش سيتي وأرسنال برصيد 6 أهداف، ثم رحيم سترلينج نجم مانشستر سيتي برصيد 5 أهداف.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 18 نقطة، حصدها من 6 انتصارات متتالية، متفوقاً بفارق 5 نقاط على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، والذى حقق فوزاً تاريخياً على واتفورد بنتيجة 8 – 0 فى المباراة التى جمعتهما الجولة الماضية على ملعب "الاتحاد"، بينما يحتل شيفيلد يونايتد المركز العاشر في لائحة الترتيب برصيد 8 نقاط حصدها من انتصارين وتعادلين، فيما تذوق مرارة الهزيمة في مباراتين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة