أكرم القصاص - علا الشافعي

عودة الرئيس السيسى لأرض الوطن تسحق أكاذيب إعلام الإخوان.. معتز مطر ومحمد ناصر وتلاميذ أيمن نور يصابون بصدمة بعد احتشاد المصريين لاستقبال الرئيس فى المطار.. وفضائيات "الإرهابية" تواصل مسلسل الخيانة من اسطنبول

الجمعة، 27 سبتمبر 2019 02:27 م
عودة الرئيس السيسى لأرض الوطن تسحق أكاذيب إعلام الإخوان.. معتز مطر ومحمد ناصر وتلاميذ أيمن نور يصابون بصدمة بعد احتشاد المصريين لاستقبال الرئيس فى المطار.. وفضائيات "الإرهابية" تواصل مسلسل الخيانة من اسطنبول معتز مطر وأيمن نور
كتب كامل كامل – إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على مدار الأسبوع الماضى، كثفت جماعة الإخوان الإرهابية عبر إعلامها الذى يبث سمومه من تركيا وقطر ولندن، مسلسل الأكاذيب وبث الشائعات والمعلومات المضللة حول مصر والتى طالت رحلة الرئيس عبد الفتاح السيسى والوفد المرافق له، للولايات المتحدة الأمريكية لحضور أعمال الدورة الرابعة والسبعين للاجتماعات السنوية للجمعية العامة للأمم المتحدة، نصيب الأسد من فبركة وأكاذيب إعلام الإخوان.

وردد جميع إعلاميى قنوات الشرق المملوكة للهارب أيمن نور، وقناتى وطن ومكملين المملوكتين لتنظيم الدولى لجماعة الإخوان الإرهابية، فضلا عن قنوات أخرى مدعومة من دول تمول الإرهاب والتنظيمات الإرهابية، شائعات حول عدم عودة الرئيس عبد الفتاح السيسى مرة ثانية لمصر، وظلوا يكررون هذه الكذبة طيلة زيارة الرئيس السيسى لأمريكا، ليس هذا فحسب فعندما أعلنت الجهات المعنية بدأت عودة الرئيس لأرض الوطن، أذاعت هذه القنوات الممولة صورا تزعم أنها لطائرة الرئاسة المصرية وأنها تسير باتجاه ليس آخر غير جمهورية مصر العربية، لكن كل هذه الشائعات تم سحقها وإبادتها عبد عودة الرئيس عبد الفتاح السيسى لأرض الوطن.

عودة عبد الفتاح السيسى لأرض الوطن، مثلت صدمة كبرى لجميع الإعلاميين الهاربين لجماعة الإخوان الإرهابية، بل إنها الصدمة الكبرى التى ستصيب الإعلامى الهارب معتز مطر، والهارب محمد ناصر، وتلاميذ الهارب أيمن نور، خاصة أن هؤلاء ظلوا يطنطنون حول أن الرئيس لن يعود مرة ثانية لمصر،  أما الصدمة الأكبر فهى احتشاد مصريين بمطار القاهرة لاستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسى والترحيب به فى أرض الوطن.

أكاذيب الإعلاميين الهاربين والمواليين تم إنفاق ملايين الدولارات من أجل ترويجها على الاعلام الاجتماعى أو السوشيال ميديا، لتخلق حالة من البلبلة وسط جموع الشعب المصرى.

 

الشعب المصرى يرفض الفوضى

وأكد الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب ورئيس حزب الحرية المصرى، أنه يثق فى دعم الشارع المصرى للوطن وأمنه واستقراره، ورفض كل دعوات الفوضى فى الشارع، مشيرا إلى أن إعلام الإخوان انفضح وأصبحت أكاذيبه مكشوفة أمام العالم كله.

 ولفت "حسب الله"، إلى أن هذه الدعوات التحريضية لم تصدر إلا عن مجموعة من الإخوان والرافضين لدولة القانون، مضيفا: سيواجهها الشعب المصرى وليس قوات الأمن ولن نعود للوراء، مؤكدا أن الشعب قادر على حماية استقرار الوطن.

 وعبر "حسب الله" عن ثقته فى ضرب الشارع بنفسه لدعوات الفوضى والتخريب التى تحرض عليها الجماعة، مشددا على أن الإخوان حاولت خداع الشعب وتزييف وعيه بفيديوهات مفبركه، مضيفا: "الجزيرة" حاولت أن تلتف من باب آخر بالاعتذار عن بث فيديو غير صحيح ومفبرك لمظاهرات فى مصر.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد زياة

الخونة الوسخين....حان حسابهم من شعب مصر

حان وقت حساب هؤلاء الخونة وأولهم الكذاب القذر أيمن نور وباقي الوسخين....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة