فيديو.. عمرو أديب: هناك حالة وعى فى الشارع المصرى والسوشيال ميديا.. والهارب محمد على أصيب بحالة من الهرتلة والهذيان بعد فشل مخططه.. ويعرض فيديو للإخوانى خالد صادق يسب الجنود وضباط الجيش ويحرض على التخريب

الخميس، 26 سبتمبر 2019 12:22 ص
فيديو.. عمرو أديب: هناك حالة وعى فى الشارع المصرى والسوشيال ميديا.. والهارب محمد على أصيب بحالة من الهرتلة والهذيان بعد فشل مخططه.. ويعرض فيديو للإخوانى خالد صادق يسب الجنود وضباط الجيش ويحرض على التخريب برنامج "الحكاية"
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإعلامى عمرو أديب، أن هناك حالة وعى فى الشارع المصرى وعلى السوشيال ميديا، مضيفًا :"لا مكان للخونة، وأنا سعيد بالمصريين والروح الحلوة الجميلة، والناس على السوشيال ميديا وفى الشارع لديهم حالة من الأمل عجبانى، وأولادانا واقفين على رجليهم".

ودعا "أديب" خلال برنامجه "الحكاية"، المواطنين للنزول طبيعى إلى الشارع والذهاب إلى عملهم والتنزه أيضًا، قائلًا :"إنزلوا واتفسحوا، ومحدش يخاف ولا يهتم بالإرهابيين، وانتوا شفتوا الكذب والتضليل بيحصل إزاى، والوعى يظهر لدى المصريين على السوشيال ميديا".

وتابع أديب، "الإخوان يحاولون تصدير حالة اليأس"، مضيفًا: "محمد بيه بتاع قسم الهرم حد تانى خالص وعينه مفتحه، وعنده تكنولوجيا وكاميرات فى الشوارع، ومش محتاج أن يوقف العساكر فى الشوارع.. فأرجوكم لا تستسلموا لإحساس اليأس".

الإخوانى خالد صادق يهاجم الجيش المصرى: من هنا ورايح فيه عمليات فدائية

وفى هذا الصدد، عرض "أديب" مقطع فيديو للإخوانى خالد صادق يهاجم القوات المسلحة ويحرض على الوقيعة بين مؤسسات الدولة المصرية.

وهاجم الإخوانى الهارب، الجيش المصرى، قائلًا :" كنت فاكر أنهم وراء محمد على وأنهم مش راضيين عن الوضع.. انتوا فين؟.. إحنا صدقنا إن فيه قطاع من الجيش عاوز يخلص منه وباعت محمد على.. بس عدت الأيام ومفيش حاجة.. انتوا فين؟.. بتخدعونا؟".

وواصل :"أنا كدا هبصم إن كل الجيش خونة وكفره.. لو مش قد الكلام ومش هتعملوا حاجة للبلد متتكلموش.. الجيش ساكت ليه.ز إدينى فرصة اتحرك وأنا أكسرلك الدنيا ونخلصلك الدنيا فى نص ساعة.. الانطباع اللى هنخرج بيه إن الجيش مفيهوش عسكرى شريف".

وتابع: " من هنا ورايح هتبقى فيه عمليات فدائية فى الشرطة والجيش، مش عمليات كر وفر وضرب بقنابل مسيلة للدموع، عشان أثبتوا إنهم أعداء خونة.. كل واحد لابس زى ميرى والعسكرى الغلبان ابن ستين. .... ومشترك مع العصابة التى تحتل مصر".

كما عرض البرنامج مقطع فيديو، للمقاول الهارب محمد على، يحرض ضد الجيش والشرطة ويدعو لتخريب مؤسسات الدولة، حيث يقول فى تعليقه بعد فشل دعوات التظاهر الجمعة الماضى: "قلتلكم بلاش تعتصموا.. هيفترسوكم.. قلنا نعمل يوم واحد وكلنا ننزل فيه، ومن يوم الجمعة اللى جاية نبدأ الهيبره ونحتل الجيش وأقسام الشرطة".

 

عمرو أديب: الهارب محمد على أصيب بحالة من الهرتلة والهذيان بعدما فشل مخططه

وعلق الإعلامى عمرو أديب، قائلًا إن الهارب محمد على أصيب بحالة من من الهيستيريا والهرتلة، ما دفعه للخروج إلى متابعيه ودعوتهم "لاحتلال الشرطة والجيش"، موضحاً أن ذلك يعود إلى اصطدامه بالحقيقة والواقع.

وتابع،"المسألة مش سهلة .. مهر مصر غالى لأنها مش أوضتين وصالة بل مساحة جغرافيا ضخمة يعيش بها أكثر من 100 مليون".

وأضاف، أن الهارب محمد على وأيمن نور وكل من يدعهم ويساندهم أصيبوا بحالة من الهذيان والهيستيريا، بعدما فشل مخططهم فى النيل من أمن واستقرار الوطن، ونشر الفوضى.

وشدد أديب، على أن حديثه هذا ليس من قبيل الرد على الشائعات التى يروج لها الإخوان ومن يساندهم ويدور فى فلكهم بل إظهار مدى التفاهة التى يعيشون فيها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة