طرح 7 محاجر جديدة بشمال سيناء للاستغلال.. تعرف عليها

الخميس، 26 سبتمبر 2019 01:37 م
طرح 7 محاجر جديدة بشمال سيناء للاستغلال.. تعرف عليها اللواء عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت اليوم محافظة شمال سيناء فى بيان لها، طرح 7 محاجر رخام جديدة حق الاستغلال أمام المستثمرين، وتقع هذه المحاجر بمناطق وسط سيناء .

وجاء فى البيان "يعلن مشروع استغلال المحاجر ومواد البناء بمحافظة شمال سيناء عن طرح المحاجر التالية لاستغلالها عن طريق الغير، وهى :

- محجر رخام  رقم 513/هـ   بمنطقة غرب جبل يلق

- محجر رخام  رقم 616/أ  بمنطقة المغارة

- محجر رخام رقم 257/ع ، بمنطقة جبل المغارة

- محجر رخام رقم   622/أ ، بمنطقة غرب جبل يلق

- محجررخام رقم   122/هـ ، بمنطقة شرق جبل يلق

- محجر رخام رقم 594/أ ، بمنطقة الحمة - المغارة

- محجر كسر الباستر رقم   235/ج بمنطقة الحمة - المغارة.

واوضح البيان أنه يمكن لمن يرغب فى التقدم معرفة المزيد من التفاصيل عن طريق الاتصال على الهواتف : 0683369922  - 01002173217

يذكر أنه سبق وأعلنت محافظة شمال سيناء، عن فرص لاستغلال محاجر الرخام ، كما تشهد شمال سيناء حاليا انشاء أكبر مجمع لصناعات الرخام فى منطقة وسط سيناء .

كما طرحت محافظة شمال سيناء حزمة مشروعات صغيرة جديدة أمام الشباب للإستفادة منها فى إيجاد مصادر دخل تحت مسمى مشروعات البيت المنتج، كما اعلنت عن أنواع مشروعات يمكن للمستثمرين إقامتها فى المحافظة بأهم موقع مجهز فى المنطقة الصناعية ببئر العبد فى مجالات التصنيع والتجهيز والتغليف .

وقال اللواء عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، إن المشروعات متاحة عن طريق تمويل من المحافظة فى مجالات منوعة مابين زراعية وإنتاج حيوانى فى المنازل وأصبح فرص الحصول عليها متاحة أمام الجميع عن طريق الصندوق الدوار بدون فوائد، لافتا إلى أنه يجرى الاعلان عن هذه المشروعات وطرق الحصول عليها بشكل مكثف عن طريق مجالس المدن.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة