وائل الإبراشى: الجزيرة لا تستطيع نقل مظاهرات ضد الرئيس التركى أمام الأمم المتحدة

الأربعاء، 25 سبتمبر 2019 09:34 م
وائل الإبراشى: الجزيرة لا تستطيع نقل مظاهرات ضد الرئيس التركى أمام الأمم المتحدة الإعلامى وائل الإبراشى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى وائل الإبراشى، إنه حضر كل اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، ودائماً تكون هناك مظاهرات أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، وأكثرها حدة مظاهرات الأكراد ضد الرئيس التركى، وكذلك الرئيس الإيرانى، ولكن لا يمكن أن تنقلها قناة الجزيرة.

وأوضح خلال تقديمه برنامج "كل يوم"، على فضائية "ON E"، أن قناة الجزيرة تركز فقط على بعض المتظاهرين الذين تحشدهم جماعة الإخوان أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، مشيراً إلى أن مظاهرات من كل نوع أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة لأن بعض القوى الشعبية ترى أنها مناسبة للتظاهر، مردفاً:"لا يمكن لقناة الجزيرة أن تتناول أى مظاهرات تانية والتركيز فقط على الخمسين شخص الذين تحشدهم جماعة الإخوان وتظهر ذلك بشكل دائم".

وتابع الإبراشى: "القضية بشكل واضح، الجزيرة لو هى وسيلة إعلامية، تأكد أنها ليست وسيلة إعلامية، ولكنها منصة إرهاب لنشر الفوضى فى العالم العربى، وتركز بشكل واضح مع مصر هذه الأيام، ودا شغل التنظيم الدولى للإخوان".

وأردف: "عشان كده ما أثرته بالأمس فيما يتعلق بالدكتور حسن نافعة أستاذ العلوم السياسية وواحد من المعارضين اللى بينتمى للتيار المدنى، وما أثرته بقضية السقوط فى مستنقع الشيكات والفلوس، لأنه مش عاوز شباب بيدفع التمن وناس تانية بتقبض التمن عشان الناس تشوف أن بعض الصيحات اللى بنشوفها، وبعض الكلام اللى احنا بنشوفه مدفوع الأجر".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة