اتحاد الكرة يعدل موعد مباراة الحدود ودجلة فى الدورى

الأربعاء، 25 سبتمبر 2019 06:32 م
اتحاد الكرة يعدل موعد مباراة الحدود ودجلة فى الدورى اتحاد الكرة
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم إجراء تعديل على موعد مباراة حرس الحدود مع وادي دجلة المقرر اقامتها غدا الخميس ضمن الأسبوع الثاني لمسابقة الدوري الممتاز في ستاد المكس لتقام في الرابعة عصرا بدلا من الخامسة والنصف مساء .
 
جاء التعديل حتى لا تتعارض مع الموعد الجديد لمباراة الاتحاد السكندري مع العربي الكويتي بالبطولة العربية، في السابعة مساء غد باستاد برج العرب ضمن البطولة العربية.

ويسعى طارق العشرى المدير الفنى لحرس الحدود لحصد أول ثلاثة نقاط فى المسابقة على ملعبه لتفادى تكرار سيناريو الموسم الماضى بالتفريط فى نقاط سهلة والدخول فى دوامة الهبوط ، وقال العشرى للاعبيه :"استقبلنا هدفًا ساذجًا من المصرى، ولن اتقبل التهاون فى تنفيذ التعليمات مرة أخرى أحاول خلال هذه الفترة أن أقوم بتجميع النقاط حتى لا نتعرض للمعاناة مثل الموسم الماضي ، سنلعب مباراتين على ملعبنا أمام دجلة ثم طنطا ولابديل أمامنا سوى حصد الست نقاط لإكتساب دفعة معنوية فى مستهل رحلة الدوري" .

فيما شدد اليونانى جونيس المدير الفنى لوادى دجلة للاعبيه ضرورة التركيز الخططى لضمان الوصول للنقاط الثلاث للمباراة بالاضافة لضرورة استغلال الفرص أمام المرمى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة