وقف أعمال بناء عقار لتصدع منازل مجاورة له فى الدقهلية

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2019 01:49 م
وقف أعمال بناء عقار لتصدع منازل مجاورة له فى الدقهلية اللقاء الأسبوعى للمواطنين بديوان عام محافظة الدقهلية
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه سعد الفرماوى، السكرتير العام المساعد لمحافظ الدقهلية، لرئيس حى شرق المنصورة، بوقف أعمال بناء عقار جارية بسبب شكوى أحد المواطنين من حدوث تشققات فى منزله، كما وجه رئيس مركز ومدينة أجا بتشكيل لجنة بالتنسيق مع البيئة والقوى العاملة للمتابعة اليومية لأحد المصانع وفى حالة ثبوت مخالفات يتم إغلاقه فورا.

جاء ذلك خلال تراسه اللقاء الأسبوعى للمواطنين بديوان عام المحافظة لبحث مشاكلهم.

ووافق السكرتير العام المساعد على صرف مساعدات مالية فورية لعدد 8 حالات من المواطنين وإدراجهم فى برنامج تكافل وكرامة وطلب من السيد عبدالفتاح وكيل وزارة التضامن الاجتماعى سرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لصرف معاشات شهرية مؤقته لهم لحين انتهاء إجراءات المعاش الدائم .

وطلب من أحمد القللى وكيل وزارة القوى العاملة بحث توفير 6 فرص عمل فى القطاع الخاص لستة من المواطنين على أن يتم تسليمهم العمل فى أسرع وقت ممكن مراعاة لظروفهم الاجتماعية، كما طلب من الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بصرف علاج على نفقة الدولة لعدد 4 حالات وتقديم كافة الرعاية الصحية لهم .

وعقد السكرتير العام المساعد للمحافظة اللقاء بالإنابة عن الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية بحضور عدد من وكلاء الوزارة ومديرى المديريات ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديرى الإدارات المعنية بالمحافظة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة