نشرة أخبار سوبر كورة.. تشكيل الأهلى المتوقع.. ضربة جدية لميتشو الزمالك

الإثنين، 23 سبتمبر 2019 03:34 م
نشرة أخبار سوبر كورة..  تشكيل الأهلى المتوقع.. ضربة جدية لميتشو الزمالك نشرة أخبار سوبر كورة
سوبر كورة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم سوبر كورة نشرة أخبار تتضمن أهم الأخبار فى الساحة الرياضية المصرية، منذ عصر اليوم وحتى الآن، لإطلاع القارئ على كل جديد، على مدار الساعة فى الرياضة المصرية والعالمية.

الزمالك ضد جينيراسيون فوت .. الأبيض يتمسك بالجماهير والمصري يمنع نقل اللقاء

تمسك مسئولو نادي الزمالك، بحضور جماهير الفريق خلال مباراة جينيراسيون فوت السنغالي، المقرر لها السبت المقبل، على ملعب بتروسبورت، في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

المصائب لا تأتي فرادي .. ميتشو يتلقى ضربة جديدة بعد ثلاثية الأهلي في السوبر
تراجع الصربي ميتشو المدير الفني لنادي الزمالك 22 مركزاً في التصنيف الصادر اليوم من جانب موقع "clubworldranking" العالمى، قبل ساعات قليلة من إقامة مباراة الزمالك ضد الاتحاد السكندري فى افتتاح مشوار الأبيض بمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
الجبلاية تبلغ مصر المقاصة بالحل الوحيد لأزمة أيمن حفني

نصح مسئولو اتحاد الكرة، نادى مصر المقاصة بإعارة أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق لأحد الأندية خارج مصر بعدما تعذر قيده فى قائمة الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

الأهلى يطلق أول ألبوم رسمي عن الرموز والبطولات على مر العصور

كشف مدير إدارة التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلى أمير توفيق، عن إصدار أول ألبوم رسمى يتضمن تاريخ القلعة الحمراء، ورموز ونجوم النادي وبطولاته على مر العصور.

مباراة الزمالك وبطل السنغال بدون جمهور على بتروسبورت

تقام مباراة الإياب بين الزمالك وجينيراسيون فوت بطل السنغال يوم 28 سبتمبر الجارى على ستاد بتروسبورت بدون جمهور ، بعد إخطار الجهات الامنية للفريقين بذلك.
 
الاهلى ضد سموحة .. تعرف على التشكيل المتوقع للأحمر
 
يستضيف نادي سموحة السكندري، نظيره الأهلى، فى الخامسة والنصف عصر اليوم الأثنين، على ملعب برج العرب فى الجولة الأولى من منافسات بطولة الدورى المصري الممتاز .
 
اتحاد الكرة يصدم الأندية بخصوص كأس مصر بهذا القرار

قررت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، إقامة مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر بدون لاعبى المنتخب الأولمبى، على أن يشارك بها لاعبو المنتخب الأول بشكل طبيعى.

ميسى يطير إلى ميلانو لحضور حفل The Best

سافر ليونيل ميسى نجم منتخب الأرجنتين ونادى برشلونة الإسبانى اليوم الاثنين، إلى مدينة "ميلانو" الايطالية.

ديمبلي يعود لقائمة برشلونة ضد فياريال

كشف أرنستو فالفيردي، المدير الفني للبارسا عن قائمة برشلونة ضد فياريال قبل المباراة المنتظرة، غداً الثلاثاء بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الاسباني "الليجا"، والتى شهدت عودة الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي بعد تعافيه من الاصابة.
 
أحمد حجازي يقود رديف وست بروميتش أمام نيوكاسل
 

عاد أحمد حجازي مدافع منتخب مصر، للمشاركة مع فريقه وست بروميتش ألبيون الانجليزي، في المباريات بعد تعافيه من الإصابة التى منعته من التواجد فى تشكيلة المباريات الأخيرة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة