صور.. انتظام الدراسة بمدرسة المجد الابتدائية بالبحيرة

الإثنين، 23 سبتمبر 2019 01:37 م
صور.. انتظام الدراسة بمدرسة المجد الابتدائية بالبحيرة أحد الفصول
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور محمد سعد محمد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة إنتظام الدراسة بمدرسة المجد الابتدائية التابعة لمركز بدر دون أى مشاكل تذكر، نافيا ما تناولته بعض وسائل الإعلام من أن المدرسة لا يوجد بها أثاث أو مستلزمات دراسية مع بداية العام الدراسي.

وأوضح وكيل وزارة التعليم أن مدرسة المجد الابتدائية ملحقة على المعهد الأزهرى بقرية المجد وذلك بالتنسيق بين الأزهر الشريف ووزارة التربية والتعليم.

ولفت إلى تخصيص الدور الثالث بالكامل من المعهد الأزهرى للمدرسة الابتدائية والتى تعمل بطاقة 6 فصول بمعدل فصل دراسى لكل صف دراسى من الأول الابتدائى وحتى السادس بطاقة إجمالية 341 تلميذ .

وأشار الدكتور محمد سعد إلى أن مدرسة المجد بها كافة المسلتزمات الدراسية و تضم الأثاث الكافى الذى يتناسب مع عدد تلاميذ المدرسة، كما أنه تم توزيع جميع الكتب الواردة على التلاميذ منذ اليوم الأول للدارسة .

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة على التنسيق الكامل بين التربية والتعليم والمنطقة الأزهرية والوحدات قبل بداية العام الدراسى وذلك لتنفيذ أعمال الصيانة والنظافة والتشجير والدهانات بجميع المدارس .

كما تقوم أجهزة المتابعة بالمديرية والإدارات التعليمية بتنفيذ الجولات اليومية المفاجئة للتاكد من انتظام العملية التعليمية .

 

الدراسة بمدرسة المجد الابتدائية  (1)

الدراسة بمدرسة المجد الابتدائية 

 

الدراسة بمدرسة المجد الابتدائية  (2)
الدراسة بمدرسة المجد الابتدائية 

 

الدراسة بمدرسة المجد الابتدائية  (3)
الدراسة بمدرسة المجد الابتدائية 

 

الدراسة بمدرسة المجد الابتدائية  (4)
الدراسة بمدرسة المجد الابتدائية 

 

الدراسة بمدرسة المجد الابتدائية  (5)
الدراسة بمدرسة المجد الابتدائية 

 

الدراسة بمدرسة المجد الابتدائية  (6)
الدراسة بمدرسة المجد الابتدائية 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة