جوائز The Best.. فان دايك يعلق على ترشيحه لجائزة الأفضل فى العالم

الإثنين، 23 سبتمبر 2019 06:41 م
جوائز The Best.. فان دايك يعلق على ترشيحه لجائزة الأفضل فى العالم فان دايك
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول الإنجليزى، سعادته بالتواجد فى مدينة ميلانو الإيطالية، لحضور الحفل السنوي لتوزيع جوائز "فيفا" للأفضل فى العام الجارى 2019 The Best، والمقرر إقامته مساء اليوم، الإثنين.

قال فان دايك عقب وصوله لإيطاليا فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول: "أنا سعيد للغاية بالتواجد هنا مع مدرب الفريق وأليسون، وسنرى ماذا سيحدث الليلة. من الرائع أن نحصل على هذا الكم من الثناء على الأداء الذي قدمناه في الموسم الماضي، وما قدمته بشكل شخصي مع منتخب بلادي أيضًا".

وأضاف فان دايك "بالنسبة لترشيحي لجائزة أفضل لاعب، فأنا سعيد بما حققته مع النادي والمنتخب هذا العام. علينا أن نستمر في المضي قدمًا ونسعى لتحقيق المزيد من النجاح".

ويتنافس الثلاثي كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادى يوفنتوس الإيطالي، وليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين ونادي برشلونة الإسباني، وفيرجيل فان دايك مدافع منتخب هولندا ونادى ليفربول الإنجليزي، على الفوز بالجائزة قبل أن يحسمها الهولندي.

زميل محمد صلاح نجح منذ أيام فى حصد جائزة أفضل لاعب فى أوروبا أيضًا، متفوقا أيضًا على ميسي ورونالدو.

ويتم اختيار أفضل لاعب فى العالم عبر التصويت الذى شارك فيه المشجعون والصحفيون ومدربو وقائدو المنتخبات، والذي أغلق يوم 19 أغسطس الماضى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة