أكرم القصاص - علا الشافعي

الإمارات تستضيف اجتمـاعات المنظمـة الكهـروتقنية الدولـية

الخميس، 19 سبتمبر 2019 10:41 ص
الإمارات تستضيف اجتمـاعات المنظمـة الكهـروتقنية الدولـية هيئة كهرباء دبى
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تستضيف الإمارات، للمرة الأولى على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في الفترة من 23 حتى 27 الجاري، الاجتماعات السنوية للجنة إدارة شهادات المطابقة للأجهزة المعدة للاستخدام في الأجواء القابلة للانفجار، إحدى لجان المنظمة الكهروتقنية الدولية (IEC) ، حسبما نشرت صحيفة البيان الاماراتية .
 
حيث ستشهد الاجتماعات حضوراً لأكثر من 150 خبيراً عالمياً، ومنتدبين من نحو 86 دولة حول العالم. وتعرض هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس «مواصفات»، الجهة الممثلة لدولة الإمارات في اللجنة الدولية، أمام الاجتماعات التجربة الإماراتية في تقييم المطابقة على الأجهزة الكهربائية المعدة للاستخدام في الأجواء القابلة للانفجار.
 
ضمن النظام الإماراتي الذي طورته الهيئة قبل أربعة أعوام، واعتمده مجلس الوزراء الموقر، والذي يوفر إطاراً للرقابة وضبط هذه المنتجات في الأسواق المحلية من خلال وضع إجراءات للمطابقة والرقابة للحد من المخاطر والحوادث الناجمة عن هذه المنتجات.
 
وأكد عبد الله عبد القادر المعيني، مدير عام هيئة «مواصفات»، أن الإمارات تضطلع بدور ريادي في محيطها الإقليمي والعربي، وتمثل نقطة انطلاق للأفكار والرؤى التي تعزز الأداء الاقتصادي التنموي، ونحرص على تعزيز مكانة الدولة عالمياً لدى المنظمات الدولية المعنية، وتحقيق رؤية الإمارات 2021 أن تكون دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن أفضل دول العالم، ودفع الأداء الاقتصادي الإماراتي نحو الانتقال إلى اقتصاد قائم على المعرفة وتشجيع الابتكار وتعزيز الجاذبية الاستثمارية للدولة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة