برشلونة يخطط لتحصين فاتى من إغراءات عمالقة أوروبا بعقد جديد

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019 01:47 م
برشلونة يخطط لتحصين فاتى من إغراءات عمالقة أوروبا بعقد جديد أنسو فاتي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تخطط إدارة نادى برشلونة الإسبانى لتحصين الموهبة الشابة أنسو فاتى من الإغراءات الأوروبية، بعد تألقه مع الفريق الأول خلال الفترة الماضية.

واستدعى إرنستو فالفيردى مدرب برشلونة أنسو فاتى صاحب الـ16 عاماً بسبب النقص العددى ومعاناة الفريق من عدة غيابات مؤثرة للإصابة أبرزها ميسي وعثمان ديمبيلى، وتألق اللاعب المولود فى "غينيا بيساو" بشكل لافت مع البلوجرانا وأحرز هدفين وصنع أخر فى أول 3 مباريات رسمية مع الفريق الكتالونى بالليجا.

ووفقاً لما نشره البرنامج الإذاعى الكتالونى "كلوب دى لا ميتانيت"، فإن هدف إدارة برشلونة هو أن يوقع اللاعب الغينى على تمديد لعقده الحالى والذى يضمن تواجده مع النادى لمدة خمسة سنوات، ويرتبط أنسو فاتى لاعب "اللامسيا" بعقد مع برشلونة يمتد حتى يونيو 2022.

وأضاف البرنامج الكتالونى فإن هذا التجديد سيتضمن مكافأة قدرها 70 ألف يورو للاعب على الرغم من أن راتبه سيعتمد على ما إذا كان سيبقى رسمياً فى صفوف الفريق الثانى أم سيتم ضمه ضمن صفوف الفريق الأول مع لاعبين أمثال ميسى وسواريز وجريزمان وديمبيلى.

فإذا بقى ضمن الفريق الثانى فسوف يتحصل على 300 ألف يورو فى الموسم الأول، لكن إذا تم تصعيده للفريق الأول فسوف يتحصل على مليون يورو سنوياً، وقد تتم زيادة هذا المبلغ إلى 250 ألف يورو إضافية فى السنوات الثلاث الأولى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة