بصور مع ديانا ورسالة حب من ميجان.. الأمير هارى يحتفل بعيد ميلاده الـ35

الأحد، 15 سبتمبر 2019 02:36 م
بصور مع ديانا ورسالة حب من ميجان.. الأمير هارى يحتفل بعيد ميلاده الـ35 صور مجمعة للأمير هارى
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصادف اليوم عيد ميلاد الأمير هارى دوق ساسكس الـ 35، لذا حرصت ميجان ماركل على الاحتفال به فى منشور جميل على موقع تبادل الصور Instagram، مشيدة بمهارات أبوته، وذلك وفقًا لما نشر فى "ديلى ميل".

الأميرة ديانا تحمل الأمير هارى
الأميرة ديانا تحمل الأمير هارى

كما شارك حساب Sussex Instagram بصور مجمعة لهارى، بما فى ذلك صورة له وهو طفل مع الأميرة ديانا، ووصفت دوقة ساسكس هاري بأنه "ملهمها"، وأثنت عليه لكونه "أبًا رائعًا" لابنهما أرشى البالغ من العمر أربعة أشهر.

هذا المنشور، الذي حقق 55000 إعجاب فى 10 دقائق فقط، يقول: "أتمنى عيد ميلاد سعيد للغاية لصاحب السمو الملكى الأمير هارى، دوق ساسكس".

الأمير هارى والملكة إليزابيث
الأمير هارى والملكة إليزابيث

وتابعت دوقة ساسكس فى رسالة عيد الميلاد: "خدمتك للأسباب التى تهتم بها بشدة للغاية تلهمنى كل يوم.. أنت أفضل زوج وأب لأبننا المدهش.. نحن نحبك. أسعد عيد ميلاد"، ثم أتبعت الكلمات برمز تعبيرى "قلب".

وتظهر مجموعة من الصور الأمير هارى محمولًا من قبل الأميرة ديانا وهى تغادر طائرة فى عام 1984، وأخرى ظهر فيها وهو يتحدث إلى أخيه الأكبر ويليام عندما كان طفلاً.

الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل (1)
الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل 

وولد الأمير الأصغر لويلز، هارى، فى الساعة 4.20 مساءً فى 15 سبتمبر 1984، وكان يزن 6 رطل 14 أوقية، وجاء إلى العالم فى جناح ليندو الخاص بمستشفى سانت مارى فى بادينغتون بوسط لندن، فى نفس الغرفة التى ولد فيها الأخ الأكبر الأمير ويليام قبل عامين.

الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل (2)
الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل 

وأخبر تشارلز الحشود أن ابنه الثانى كان لديه "عيون زرقاء شاحبة وشعر بلون غير محدد".

الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل (3)
الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل 

وتم تصوير هارى مع والدته وهو يبلغ من العمر ثمانية أشهر،حيث كان يرتدى قبعة مزركشة مربوطة تحت ذقنه، فى مطار بعد النزول من رحلة الملكة، تلك الصورة التى تم نشرها على Instagram.

الأمير هارى ووالده
الأمير هارى ووالده

وبعد تخرجه من كلية إيتون فى عام 2003، انضم هارى إلى الأكاديمية العسكرية الملكية ساندهيرست فى عام 2005، وفى حين أن العديد من أفراد العائلة المالكة يخدمون فى القوات المسلحة، كان هارى من بين القلائل الذين خاضوا الحرب، وأصبح أول من يتم تشغيله فى الخدمة الفعلية منذ عام 1982.

الأميران هارى وويليام
الأميران هارى وويليام

وبعد تخرجه من أكاديمية ساندهيرست العسكرية، أصبح هارى ضابطًا بالجيش فى عام 2006. وفى العام التالى تبين أن الجيش قرر أنه سيكون من الخطر جدًا على هارى الخدمة في العراق.

الأمير هارى أثناء الخدمة العسكرية
الأمير هارى أثناء الخدمة العسكرية

ومع ذلك، في عام 2008 تم الكشف عن أن هارى قد خدم سراً على خط المواجهة فى أفغانستان لأكثر من شهرين، فى مقاطعة هلمند الخطيرة، والتقى هارى مع ميجان ماركل فى عام 2016 وتطورت علاقته الرومانسية مع الممثلة الأمريكية بسرعة.

العائلة المالكة البريطانية
العائلة المالكة البريطانية

وبعد ستة أشهر من ظهورها على الملأ ، اتخذ هارى خطوة بإصدار بيان مطول يدين معاملة وسائل الإعلام لصديقته وينتقد "موجة سوء المعاملة والمضايقة" التى كانت تواجهها.

وتزوج الزوجان فى حفل تألق فى كنيسة القديس جورج، قلعة وندسور، فى مايو 2018، وفى البداية قام العروسان بجولة فى أستراليا، ثم أعلن فى خريف عام 2018، أن ميجان كانت تتوقع ولادة.

حفل زفاف الأمير هارى وميجان ماركل
حفل زفاف الأمير هارى وميجان ماركل

يذكر أن دوق ودوقة ساسكس على وشك الشروع فى أول جولة رسمية إلى الخارج لأسرة مكونة من ثلاثة أفراد، عندما يتوجهون إلى جنوب إفريقيا خلال فترة تزيد قليلًا عن أسبوع مع "أرتشى".

صور مجمعة للأمير هارى
صور مجمعة للأمير هارى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة