أكرم القصاص - علا الشافعي

من سلم النجومية لقعدة البيت.. الحضرى وفتح الله حائران بعد غلق باب القيد

الجمعة، 13 سبتمبر 2019 01:00 م
من سلم النجومية لقعدة البيت.. الحضرى وفتح الله حائران بعد غلق باب القيد الحضرى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الأضواء لا تستمر، والشهرة غير دائمة، هذا هو حال عدد من نجوم الكرة، بعد تبدل الأحوال، حيث تحول النجوم من قمة المجد واللعب مع الكبار إلى مصير غامض واقتربوا على الاختفاء فى ظلمات الدورى.

و بعد غلق باب القيد للأندية، هناك عدد من اللاعبين مازال مصيرهم غامضا فلم يعلنوا الاعتزال وترك الساحة الرياضية، ولم يتم تسجيلهم فى أى نادٍ بالمسابقة المحلية.

وهؤلاء اللاعبون هم:

عصام الحضرى

فى يناير من العام الجارى انتقل عصام الحضرى من الإسماعيلى إلى فريق النجوم خلال الميركاتو الشتوى، ولكنه تعرض للإصابة، وهبط النجوم لدورى القسم الثانى، وانتهى تعاقد الحضرى مع الفريق، لكنه لم ينضم لأى فريق آخر، ليظل حائراً فى الدورى المصرى.

وكان عصام الحضرى قد نال شهرة واسعة خلال أمم أفريقيا 2017 وكأس العالم، بعد تألقه وتحقيقه عدة أرقام قياسية ليختفى عن العارضة فى الموسم الجديد.

محمود فتح الله

ويختلف موقف محمود فتح الله فى الموسم الجديد، حيث كان أحد لاعبى فريق النجوم وانتهى عقده بنهاية الموسم، ولم يستمر مع الفريق بعد الهبوط لدورى الدرجة الثانية، ولم يتم تسجيله فى أى فريق بالموسم الجديد، وتم غلق باب القيد دون انضمامه فى أى قائمة بالأندية، وأبدى اللاعب حيرة من أمره يفاضل بين الاعتزال من عدمه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة