عمر الأيوبى

حدود «التحفيل»

الأربعاء، 11 سبتمبر 2019 10:00 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الزمالك كسب بيراميدز بثلاثية مع الرأفة، بيراميدز كسب الأهلى فى 3مباريات متتالية، الأهلى بيكسب الزمالك، فعلا الكورة مدورة وساحرة وغريبة ومالهاش أمان.
 
بعد فوز الزمالك على بيراميدز أعلن الجمهور الأبيض الأفراح، وذهب للتحفيل على الجمهور الأحمر بأنهم اللى خدوا ثأر الأهلاوية من البيراميدزية، ورد الأحمراوية بأنه كلام هزلى ويجب على الزمالك أن يفكر فى الفوز عليهم أولا وقصة بيراميدز دى حالة استثنائية.
 
كلام لطيف فى حدود التهريج بين الجمهورين، ويجب أن يستمر فى هذه المساحة بين الجماهير وكمان إدارات الناديين قبل أن يأتى يوم 20 سبتمبر الموعد المحتمل لمباراة السوبر المحلى بين الأهلى والزمالك، لأننا سنكون عند مفترق طرق فى هذه المباراة لتأكيد تواجد الجماهير فى المدرجات وهو الأمر المطلوب تنفيذه فورًا لصالح الكرة المصرية.
 
مباراة نهائى الكأس حضرها الجمهور الأبيض، وكان أحد أسباب التألق للاعبى الزمالك وتفوقهم على أنفسهم، وقمة السوبر ينتظر حضور الجمهورين الأبيض والأحمر، ويجب أن تكون الروح الرياضية عنوان المباراة، ولذلك مطلوب من مرتضى منصور رئيس الزمالك ومحمود الخطيب رئيس الأهلى، وكمان سيد عبد الحفيظ وأمير مرتضى التهدئة ودفع فريقهما للتركيز فى الملعب حتى تكون بداية لعصر جديد للمتعة الكروية بدون تجاوزات. 








الموضوعات المتعلقة

شريف إكرامى يستحق الفرصة

الإثنين، 09 سبتمبر 2019 10:04 ص

كهربا.. «ثلاثى الأبعاد»

السبت، 07 سبتمبر 2019 10:00 ص

الاتحاد السكندرى «نيولوك»

الأربعاء، 28 أغسطس 2019 10:00 ص

مفاجآت لجنة الجبلاية

الإثنين، 26 أغسطس 2019 10:00 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة