لاتسيو ضد روما فى مواجهة نارية بالدوري الايطالي

الأحد، 01 سبتمبر 2019 07:00 ص
لاتسيو ضد روما فى مواجهة نارية بالدوري الايطالي جانب من مباراة روما وجنوى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتضن ملعب "الاولمبيكو" في السادسة مساء اليوم ، مباراة "ديربي العاصمة" التي تجمع بين ناديا لاتسيو وروما ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الايطالي "الكالتشيو".

ويحتل لاتسيو المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الايطالي "الكالتشيو" قبل انطلاق منافسات الجولة، بينما يحتل روما المركز العاشر برصيد نقطة واحدة.

وتعادل روما مع نظيره جنوى بنتيجة 3-3، ليحصل كل فريق على نقطة واحدة في بداية مشوارهما بالكالتشيو في موسمه الجديد 2019-2020، بينما تغلب لاتسيو خارج ملعبه على سمبدوريا بنتيجة 3 – 0.

ويفتقد روما في مباراة اليوم لجهود لاعبه دييجو بيروتي بعدما أظهرت الفحوصات الطبية التي خض لها مؤخراً معاناته من تمزق في عضلة الفخذ وهي الاصابة التي ستبعده عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين 45 – 60 يوماً، وسط شكوك تحوم حول مشاركة نيكولو زانيولو وليوناردو سبينازولا في مباراة الديربي أمام لاتسيو بسبب الاصابة أيضاً.

من جانبه، أكد جنكيز أوندر لاعب روما على أهمية تحقيق الفوز في مباراة اليوم بعد البداية المخيبة للأمال أمام جنوى، قائلاً في تصريحات للموقع الرسمي لنادي روما، "أهمية الديربي معروفة للجميع هنا في روما، سنبذل أقصى ما لدينا لتحقيق النتيجة المرجوة، يحظى الديربي دائماً بأهمية كبيرة. الكل في أي مكان يريد الفوز بالديربي".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة