محافظ البحر الأحمر يعقد اجتماعا لمناقشة حصر أراضى وممتلكات الدولة بالمحافظة

الخميس، 08 أغسطس 2019 01:50 م
محافظ البحر الأحمر يعقد اجتماعا لمناقشة حصر أراضى وممتلكات الدولة بالمحافظة جانب من الاجتماع
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، اليوم الخميس، اجتماعا لمناقشة ومتابعة أعمال لجان حصر جميع الأراضى والممتلكات الحكومية على مستوى مدن المحافظة، ورصد كل جهة لأملاكها.

في بداية الاجتماع استعرض كمال سليمان مدير عام التخطيط بديوان عام المحافظة بيان لكافة الأراضى التى تم حصرها بكافة مدن المحافظة من استراحات والسكن الإدارى. 
 
وأكد المحافظ أنه يجب حصر جميع أملاك الدولة وممتلكات المحافظة المؤجرة وغير المؤجرة وإعداد ملف خاص بها فى كل مديرية ومدينة، مشددا على سرعة الانتهاء من الحصر فى أسرع وقت ممكن وذلك لتحقيق أقصى استفادة للمحافظة بما يعود بالنفع ويصب فى مصلحة المواطن.
 
كما أكد المحافظ على ضرورة التنسيق والتعاون بين كافة الجهات المعنية لحصر كافة الأراضى والممتلكات للاستفادة منها فى المشروعات القومية للمحافظة وتحقيق المنفعة العامة والصالح العام.
 
وأشار المحافظ إلي أن أراضى أملاك الدولة تعتبر أحد الأصول التى تدعم جهود التنمية، مشيرا إلى أن الدولة تهدف فى المقام الأول إلى تحقيق المنفعة العامة وتوفير احتياجات المواطنين.
 
كما أكد المحافظ على ضرورة إنشاء مجمع رئيسى لكافة مديريات المحافظة مع مراعاه الاحتفاظ بالأماكن الخاصة بالتعامل مع الجمهور وتقديم الخدمات لهم من مجالس المدن والأحياء. 
 
حضر الاجتماع اللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام المحافظة، واللواء علي شوكت رئيس مدينة الغردقة، بالإضافة إلي كافة الجهات المعنية والقيادات التنفيذية بالمحافظة .
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة