صور.. رئيس منطقة الأقصر الأزهرية يجتمع برؤساء لجان الشهادة الثانوية بامتحانات الدور الثانى

الأربعاء، 07 أغسطس 2019 03:18 م
صور.. رئيس منطقة الأقصر الأزهرية يجتمع برؤساء لجان الشهادة الثانوية بامتحانات الدور الثانى اجتماع المنطقة الأزهرية بالأقصر
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الدكتور خليفة محمد إبراهيم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الأقصر الأزهرية، اليوم الأربعاء، اجتماع برؤساء لجان الشهادة الثانوية لإلقاء المزيد من الضوء على التعليمات الخاصة بأعمال لجان الامتحانات، وذلك استعدادًا لانطلاق امتحانات الدور الثانى للشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسى 2018 / 2019.

 

وتناول الاجتماع شرح وتوضيح كافة المعلومات الخاصة بكيفية قيادة اللجان، وفقًا للوائح والقوانين المنظمة لسير الامتحانات للخروج بها إلى بر الأمان وتنظيم اللجان، وأكد خليفة إبراهيم، على إنه قد تم استلام أسئلة امتحانات الدور الثاني، لوصولها مقار اللجان فى المواعيد المحددة دونما تأخير، مضيفاً أن أعمال تصحيح الشهادة الإعدادية تجرى على قدم وساق حيث تم انتقاء المشاركين بأعمال التصحيح ورصد الدرجات بعناية فائقة لتفادى الوقوع فى الأخطاء حفاظًا على مصلحة الطالب فى المقام الأول.

 

وقام أحمد على أحمد مدير الامتحانات بالمنطقة، بالرد على كافة استفسارات الحضور عن كيفية التغلب على كافة المعوقات، مؤكدًا فى الوقت نفسه أن المنطقة قد شكلت غرفة عمليات للتواصل مع كافة اللجان أثناء امتحانات الدور الثانى.

 

ومن جدير بالذكر أن امتحانات الدور الثانى للشهادة الثانوية بقسميها العلمى والأدبى من المقرر انطلاقها صباح السبت الموافق 17/8/2019 بمواد " الفقه، التوحيد ، الجبر ، الهندسة " على أن تختتم بمادة "الكيمياء" صباح الإثنين الموافق 26 / 8 / 2019 لطلاب القسم العلمي.

رئيس منطقة الأقصر الأزهرية يجتمع برؤساء لجان الشهادة الثانوية بإمتحانات الدور الثاني (1)
رئيس منطقة الأقصر الأزهرية 

 

رئيس منطقة الأقصر الأزهرية يجتمع برؤساء لجان الشهادة الثانوية بإمتحانات الدور الثاني (2)
رئيس منطقة الأقصر الأزهرية
رئيس منطقة الأقصر الأزهرية يجتمع برؤساء لجان الشهادة الثانوية بإمتحانات الدور الثاني (3)
رئيس منطقة الأقصر الأزهرية يجتمع برؤساء اللجان

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة