أكرم القصاص

قبل العيد ودوشته.. 3 أنواع من الباديكير للقدمين

الأربعاء، 07 أغسطس 2019 02:00 ص
قبل العيد ودوشته.. 3 أنواع من الباديكير للقدمين أنواع الباديكير- صورة أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
العناية بالقدمين من الأمور التي تهملها بعض الفتيات، وهذا الإهمال ينتج عنه الكثير من الآثار السلبية، ويمكن اتباع طرق بسيطة جدا للعناية بالقدم لكن لها تأثير فعال في الحصول على قدمين جذابتين، ومن أبرز هذه الطرق نقلا عن موقع"boldsky" الآتي:

باديكير السمك

طريقة غير معتادة لعلاج قدميك ، يكتسب باديكير السمك شعبية كبيرة هذه الأيام. إنها طريقة تستخدم أسماكًا صغيرة للقضم على بشرتك وتعطيك عناية مريحة. تغمر قدميك في خزان مليء بالأسماك الصغيرة التي تتجمع حول قدميك وتخلصك من الأوساخ وخلايا الجلد الميتة من قدميك. إنها طريقة مستدامة لعلاج قدميك لأنها لا تتضمن أي مواد كيميائية وكما يعتبر الجلد الميت من القدمين غذاء للأسماك. 

باديكير السمك
باديكير السمك

سبا باديكير

كما يوحي الاسم ، فإن باديكير السبا هو منتجع للقدمين يتم إجراؤه ليجعل قدميك يشعران بالراحة والانتعاش. ستعطيك بعض الإضافات إلى باديكير منتظم سبا باديكير. عادةً ما تكون هذه الإضافات عبارة عن زيوت عطرية ، لف منشفة ساخنة وما إلى ذلك.

سبا بدكير
 

مارجريتا باديكير

باديكير مارجريتا هو أساسا باديكير يملؤه الجير. هذا باديكير يركز بشكل أساسي على جعل قدميك ناعمة ونضرة ، وخاصة الكعب الذي يصعب عادة التعامل معه. تتم عملية العناية بالأقدام عن طريق نقع قدميك في ماء مملوء بالليمون وملح البحر. يتم استخدام مزيج من ملح Epsom والزيوت الأساسية لتقشير قدميك ويتم تطبيق مرطب الجير على قدميك قبل طلاء أظافرك. 
 
مارجريتا باديكير
 
 
 




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة