بالأسماء..حركة المحليات .. نقل وتعيين أربع رؤساء بمدن محافظة الشرقية ..تعرف عليهم

الثلاثاء، 06 أغسطس 2019 01:53 م
بالأسماء..حركة المحليات .. نقل وتعيين أربع رؤساء بمدن محافظة الشرقية ..تعرف عليهم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، إنه تسلم إشارة من وزارة التنمية المحلية، بشأن حركة المحليات والتى شملت نقل وتعيين أربعة رؤساء مدن بالمحافظة، بالإضافة إلى السكرتير المساعد.

أكد غراب، للـ "اليوم السابع"، إن الحركة شملت تصعيد اللواء علاء رشاد السكرتير المساعد إلى سكرتير عام محافظة المنوفية، ومحمد الصافى رئيس مركز الزقازيق إلى سكرتير مساعد المحافظة .

كما شملت نقل كلا من اللواء هشام الطويل رئيس مدينة ههيا إلى رئيس مركز أسيوط، العقيد أحمد أنور الهوارى رئيس مدينة كفر صقر إلى حى غرب شبرا الخيمة، والعميد مصطفى عبية رئيس مدينة منيا القمح إلى حى الشرابية بالقاهرة .

كذلك تعيين كلا من ضياء أبو العزم رئيس حى كرداسة رئيسا لمدينة الزقازيق، ومنال عطية رئيس مدينة ميت غمر إلى رئيس مركز منيا القمح وعادل شرشر رئيس مدينة مشتول إلى رئيس مركز كفر صقر .

مضيفاً، أنه فور أستقبال رؤساء المدن الجدد سيعقد معهم اجتماعا، لعرض أهم الملفات والمشروعات التنموية فى مراكزهم، لسرعة إنجازها

يجدر بالإشارة، إن اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، اعتمد اليوم حركة تنقلات قيادات الإدارة المحلية والتى شملت نقل وندب 71 قيادة محلية على مستوى المحافظات .

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة