موعد مباراة ليفربول ضد نوريتش سيتي يثير غضب كلوب

الإثنين، 05 أغسطس 2019 10:45 ص
موعد مباراة ليفربول ضد نوريتش سيتي يثير غضب كلوب يورجن كلوب
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد يورجن كلوب، المدير الفنى لنادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح لاعب منتخب مصر، إقامة مباراة فريقه أمام نوريتش سيتى الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال يورجن كلوب إن ليفربول كان يستحق أن يبدأ مشواره فى النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" الأحد المقبل وليس الجمعة.

وتساءل يورجن كلوب، فى تصريحات لصحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، "كيف يلعب ليفربول آخر مباراة فى الموسم الماضى، فى نهائي دوري ابطال اوروبا أمام توتنهام، ويلعب أول مباراة فى النسخة الجديدة من بطولة الدوري الإنجليزي؟!".

وأضاف المدير الفنى لنادى ليفربول، "الفريق كان يستحق الحصول على فترة راحة أطول، جميع أندية الدوري الإنجليزى أنهت موسمها قبل نهائي دوري ابطال اوروبا بـ3 أسابيع، أدرك جيداً أن الجميع متشوق لمباراة الفريق الأولى في البريميرليج، لكن لا أحد يعلم ماذا يعانى الفريق من أزمات ومشاكل بسبب مواعيد المباريات".

جدير بالذكر أن توتنهام الطرف الثاني لنهائي دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي سيواجه أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى محمود تريزيجيه وأحمد المحمدى السبت المقبل بملعب "توتنهام" ضمن منافسات الجولة الاولى من عمر مسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"

وخسر ليفربول مباراة "الدرع الخيرية" أمام مانشستر سيتي بنتيجة 4 – 5 بركلات الترجيح مساء أمس، فيما يلعب مع تشيلسي يوم 14 أغسطس الجاري بتركيا في بطولة كأس السوبر الاوروبي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة