وصول المحمدي وتريزيجيه ملعب مباراة أستون فيلا ولايبزيج.. صور

السبت، 03 أغسطس 2019 03:03 م
وصول المحمدي وتريزيجيه ملعب مباراة أستون فيلا ولايبزيج.. صور أحمد المحمدى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل أحمد المحمدى ومحمود تريزيجيه، ثنائى منتخب مصر، إلى ملعب "ريد بول أرينا"، الذى يستضيف المباراة الودية التي تجمع بين فريقى لايبزيج الألمانى وأستون فيلا الإنجليزى بعد قليل ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد.

وكان الثنائى المصرى محمود تريزيجيه وأحمد المحمدى شاركا فى فوز أستون فيلا على تشارلتون بنتيجة 4 – 1 في المباراة الودية التى جمعتهما السبت الماضى.

تريزيجيه مع لاعبي استون فيلا
تريزيجيه مع لاعبي استون فيلا

وصعد فريق أستون فيلا إلى النسخة المقبلة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" بعد فوزه على ديربى كاونتى بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "ويمبلى" فى نهائى دورة "البلاى أوف".

ويقص أستون فيلا شريط مشواره فى مسابقة الدوري الإنجليزي بمواجهة نارية أمام توتنهام فى السادسة والنصف مساء العاشر من أغسطس الجارى بملعب "توتنهام".

احمد المحمدي
احمد المحمدي

ويستضيف أستون فيلا نظيره بورنموث في الرابعة عصر يوم 17 من الشهر ذاته بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية قبل أن يستضيف إيفرتون في التاسعة مساء يوم 23 أغسطس ضمن منافسات الجولة الثالثة.

استون فيلا يواده لايبزيج
استون فيلا يواجه لايبزيج

ويحل أستون فيلا ضيفاً على كريستال بالاس بملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، في الرابعة عصر يوم 31 أغسطس الجاري.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة