مواصلات تحت المياه وسفر بالصاروخ وتنضيف ذاتى للبيت.. اعرف شكل الحياة بالمستقبل

الخميس، 29 أغسطس 2019 06:00 م
مواصلات تحت المياه وسفر بالصاروخ وتنضيف ذاتى للبيت.. اعرف شكل الحياة بالمستقبل الحياة فى المستقبل
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التساؤل الذى يشغل الكثيرين، ماذا سيكون شكل المستقبل؟، وماذا سيكون نمط الحياة، ووفقا لتقرير جديد عن مستقبل التكنولوجيا، كشف عن أن الطرق السريعة تحت  الماء، والرياضات التى تعتمد على "الهافر بورد"، والعطلات في الفضاء ستكون بعضًا من الأحداث القادمة التي ستكون شائعة في غضون 50 عامًا.

وكشف التقرير والذى نشرته صحيفة ديلى ميل البريطانية، أن إنتاج الأعضاء ثلاثية الأبعاد، سيتضخم، وسيكون التنظيف الذاتى للمنازل، جزء أساسى من الحياة اليومية.

قام بتجميع التوقعات مجموعة من الأكاديميين والمستقبليين، بمن فيهم رئيس TechUK والرئيس المشارك لمعهد الترميز جاكلين دي روجاس، ومدير الهندسة والتعليم في الأكاديمية الملكية للهندسة، والدكتور ريس مورجان، وعالم المستقبل في الغذاء الدكتور مورجين جاي .

الألعاب
الألعاب
السفر للفضاء
السفر للفضاء
المدن فى المستقبل
المدن فى المستقبل

وأكد التقرير أنه بحلول عام 2069 سيكون قد حدث ثورة في وسائل النقل، مع أنظمة أنابيب تحت الماء، ليتم استخدامها للتنقل بين المملكة المتحدة وأوروبا ومناطق أخرى، حيث ستنقل المسافرين بسرعة بين البلاد، في أقل من ساعة.

المدن
المدن
شكل الحياة مستقبلا
شكل الحياة مستقبلا
شكل المستقبل
شكل المستقبل
وسائل النقل
وسائل النقل

كما سيتم استخدام سيارات الأجرة والحافلات في المناطق الحضرية لخفض الازدحام، بينما سيتضمن المزيد من السفر لمسافات طويلة صواريخ قابلة لإعادة الاستخدام تطير في الجو العلوي وبسرعة فائقة، مما يقلل وقت السفر بين لندن ونيويورك إلى أقل من 30 دقيقة، وفقا للتقرير.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة