فابينيو جاهز للدفاع عن لقب دوري ابطال اوروبا مع ليفربول

الخميس، 29 أغسطس 2019 11:50 ص
فابينيو جاهز للدفاع عن لقب دوري ابطال اوروبا مع ليفربول فابينيو في مباراة سابقة مع ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث فابينيو، لاعب وسط نادي ليفربول الإنجليزى، عن قرعة دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا المحدد لها السادسة مساء اليوم بإمارة "موناكو" الفرنسية.

وقال فابينيو، فى تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول، "دوري الأبطال منافسة خاصة، نحن الأبطال، لذلك سيكون هناك دائماً الكثير من التوقعات بشأننا، ندرك أنه عند العودة من فترة التوقف الدولى سيكون جدولنا مزدحماً للغاية، هذا جيد، ونحن نحبه".

وأضاف لاعب ليفربول "بما أننا الأبطال، كل الفرق الأخرى ستركز علينا أكثر، نحن متحمسون لخوض منافسة هذا الموسم، نعلم مدى قوة الفريق، وعلينا أن نعمل بجد وثقة".

وتوج ليفربول بطلاً للنسخة الأخيرة من مسابقة دوري ابطال اوروبا بعد فوزه في المباراة النهائية التي أقيمت مطلع يونيو الماضي بالعاصمة الإسبانية "مدريد" على مواطنه توتنهام.

يشارك في دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا، 32 نادياً يتم تقسيمهم إلى 8 مجموعات بواقع 4 فرق فى المجموعة الواحدة، ويتواجد الفائزين بلقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي تلقائيًا في التصنيف الأول بالمسابقة الأعرق بالقارة العجوز، بجانب أبطال الدوريات الست الكبرى: إنجترا، إسبانيا، إيطاليا، ألمانيا، فرنسا وروسيا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة