نشرة أخبار سوبر كورة.. اعتراف جهاد جريشة.. وكواليس جلسة جنش مع الزمالك

الإثنين، 26 أغسطس 2019 11:00 م
نشرة أخبار سوبر كورة.. اعتراف جهاد جريشة.. وكواليس جلسة جنش مع الزمالك نشرة أخبار سوبر كروة
عمر أنور عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم سوبر كورة نشرة أخبار تتضمن أهم الأخبار فى الساحة الرياضية المصرية، منذ الصباح حتى الآن، لإطلاع القارئ على كل جديد، على مدار الساعة فى الرياضة المصرية والعالمية.

تفاصيل الخلاف الفنى داخل الأهلى حول هوية المدرب الجديد
 
رغم اقتراب الأهلى من التعاقد مع مدرب ألمانى، وسفر مدير التعاقدات لإنهاء الاتفاق معه، إلا أن هناك انقساما داخل جدران الأهلى على هوية المدرب الجديد، الذى سيقود بطل القرن خلفًا للمدرب السابق المُقال من منصبه مارتن لاسارتى.
 
مفاجأة.. اعتراف جهاد جريشة بضربة الجزاء الحمراء يعيد مباراة الأهلى وبيراميدز
 
فى مفاجأة من العيار الثقيل، أكد أخبراء تحكيم رفضوا الإفصاح عن أسمائهم، أن خروج الحكم الدولى جهاد جريشة للاعتذار عبر الفيديو للنادى الأهلى، إدارة وجماهير.
 
مران الزمالك.. تعليمات خاصة لشيكابالا قبل مواجهة المقاصة
 
عقد الصربى ميتشو، المدير الفنى لفريق الزمالك، جلسة سريعة مع محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب وسط الفريق، في بداية التدريبات الجماعية، من أجل منحه بعض التعليمات الفنية الخاصة، لتنفيذها خلال المران.
 
الاتحاد السكندري يضع قدما فى دور الـ16 بالفوز على العربى الكويتى
 
تمكن فريق الاتحاد السكندري في الفوز علي العربي الكويتي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 للبطولة العربية، في  بالكويت.
 
النصر السعودى يقلب الطاولة على السد القطرى 1/2 بدوري أبطال آسيا
حقق فريق النصر السعودى فوزا عاليا على نظيره السد القطري بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التى أقيمت بين الفريقين مساء اليوم، الاثنين، على استاد الملك فهد الدولى بالعاصمة "الرياض"، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا.
 
إشارة جديدة من نيمار على اقتراب عودته إلى برشلونة

أعطى البرازيلى نيمار دا سيلفا نجم فريق باريس سان جيرمان، إشارة جديدة لناديه السابق برشلونة الإسبانى، من أجل اتخاذ خطوة جدية للتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

مارسيليا ينسحب من سباق التعاقد مع يوسف البلايلى

انسحب نادى أولمبيك مارسيليا الفرنسى، من التفاوض حول التعاقد مع الجزائري يوسف البلايلي، لاعب الترجي التونسي.

رسميا.. أديبايور ينتقل إلى قيصري سبور التركي

تعاقد نادي قيصري سبور التركي مع النجم التوجولي المخضرم إيمانويل أديبايور لمدة موسم واحد، قادما من بلدية إسطنبول في صفقة انتقل حر، بعد أن انتهى عقده مع الأخير بنهاية موسم 2018\2019.

"أنت اللى ضيعت الدوري وأعدل عقدى" .. تكشف كواليس جلسة جنش ورئيس الزمالك
 
واجه محمود جنش حارس الزمالك رئيس النادى مرتضى منصور، أثناء تواجد الحارس فى النادى لخوض برنامجه التأهيلى.
 
مصدر: أمير توفيق فى ألمانيا للتوقيع مع مدرب الأهلى الجديد
كشف مصدر مطلع داخل إدارة النادى الأهلى، أن تواجد أمير توفيق مدير التعاقدات فى المانيا حاليا، يأتى للحصول على توقيع أحد المدربين الألمان، وهو الذى يعد الخيار الأول للإدارة الحمراء ويلقى قبولا لدى محمود الخطيب رئيس النادى.
 
قائد الأهلى السابق: أزارو لازم يمشى.. اللى ميجبش أفريقيا رحيله واجب
أثيرت التكهنات حول مصير المغربى وليد أزارو مهاجم الأهلى، سواء بالرحيل فى الانتقالات الصيفية الجارية أو البقاء فى صفوف الفريق الأحمر، بعد حملة الانتقادات الشديدة، التى طالت اللاعب بسبب إضاعة الفرص السهلة أمام مرمى الخصم، وعدم قدرته على تحمل الضغوط.
 
عماد النحاس يثير خلاف داخل الأهلى

أثار استقدام عماد النحاس المدير الفنى الحالى للمقاولون العرب للعمل ضمن الجهاز الفنى للأهلى خلافا بين أعضاء لجنة الكرة بالقلعة الحمراء، ما بين مؤيد لقدومه ومعارض للفكرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة