باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. البيت الأبيض يؤكد التزامه بـ"إصلاح" منظمة التجارة العالمية.. الجيش البرازيلى يكافح حرائق غابات الأمازون.. والسودان تعلن مدينتين منطقتى كوارث

الأحد، 25 أغسطس 2019 12:01 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. البيت الأبيض يؤكد التزامه بـ"إصلاح" منظمة التجارة العالمية.. الجيش البرازيلى يكافح حرائق غابات الأمازون.. والسودان تعلن مدينتين منطقتى كوارث حرائق الأمازون
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرا وتبقى على إطلاع دائم بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

غدا.. إعلان القوائم الأولية للمرشحين لانتخابات "الوطنى 2019" فى الإمارات

تعلن اللجنة الوطنية للانتخابات فى الامارات، غدا الأحد، القائمة الأولية للمرشحين لانتخابات المجلس الوطنى الاتحادى 2019 ، يليها فتح باب التقدم بطلبات الاعتراض على المرشحين لأعضاء الهيئات الانتخابية لمدة 3 أيام ابتداء من الاثنين الموافق 26 أغسطس الحالى إلى 28 أغسطس 2019.

الرئيس الجزائرى
الرئيس الجزائرى

الرئيس الجزائري يعين مديرا جديدا للأمن الوطني

أفاد التليفزيون الرسمي الجزائرى، بأن الرئيس المؤقت عبد القادر بن صالح أنهى مهام عبد القادر بو هدبة مدير عام الأمن الوطني "الشرطة" وعين خليفة أونيسي خلفا له.

سيول السودان
سيول السودان

السودان تعلن مدينتين منطقتى كوارث جراء السيول

أعلن والي النيل الأبيض، جنوب الخرطوم  العاصمة السودانية، المكلف اللواء الركن حيدر علي الطريفي، محليتي "أم رمته" و "السلام" منطقتي كوارث، كونهما الأكثر تضررا جراء السيول والفيضانات التي اجتاحتهما، وسببت انهيار أكثر من 21 ألف منزل.

رئيس وزراء البحرين يستقبل نظيرة الهندى فى زيارة تستغرق 48ساعة

أعرب رئيس الوزراء البحرينى الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، عن ترحيبه بزيارة ناريندرا مودي، رئيس الوزراء بجمهورية الهند إلى مملكة البحرين، مشيداً بعمق العلاقات التاريخية التي تربط بين البلدين والشعبين الصديقين.

وصول ٣٥٧،١٩٢ حاجاً إلى المدينة المنورة بعد أدائهم مناسك الحج

أوضحت لجنة الحج والزيارة بمنطقة المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية، أن إجمالى عدد الحجاج الذين وصلوا إلى المدينة المنورة بعد أدائهم مناسك الحج حتى مساء أمس بلغ ٣٥٧،١٩٢ حاجاً، وفقاً للإحصائية اليومية لحركة قدوم ومغادرة الحجاج التي تصدرها لجنة الحج والزيارة بمنطقة المدينة المنورة.

ترامب
ترامب

البيت الأبيض يؤكد التزامه بـ"إصلاح" منظمة التجارة العالمية

أكد البيت الأبيض، اليوم السبت، التزام الولايات المتحدة بتحقيق "إصلاحات" في منظمة التجارة العالمية من أجل ضمان أداء المنظمة لوظائفها كما اتفق عليها أعضاؤها في الأساس، مشيرا إلى أن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب سيعمل جنبا إلى جنب مع "الحلفاء" في مجموعة الدول السبع الصناعية الكبرى لبناء مستقبل واعد وحافل بالفرص لبلدان المجموعة.

رئيس البرازيل يأمر بنشر الجيش لمكافحة حرائق غابات الأمازون

أمر الرئيس البرازيلى جاير بولسونارو، بنشر قوات الجيش لمكافحة الحرائق الضخمة المندلعة في غابات الأمازون المطيرة.

حرائق الامازون
حرائق الامازون

رئيس المجلس الأوروبى يوضح أسبابا جديدة لاستمرار استبعاد روسيا من قمة G7

رفض رئيس المجلس الأوروبى، اليوم السبت، اقتراح الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، بإعادة ضم روسيا إلى مجموعة الدول السبع الكبرى، قائلا إن هناك أسبابا أكثر من ذى قبل لاستبعاد موسكو.

سفينة حربية بريطانية فى مياة الخليج ..إعرف التفاصيل!

أرسلت وزارة الدفاع البريطانية، اليوم السبت، سفينة حربية جديدة إلى مياه الخليج العربي تحمل اسم "إتش.إم.إس.ديفندر" لحماية السفن التجارية، حيث التوتر على أشده مع إيران.

جريس-1
جريس-1

تركيا تنفي توجه ناقلة النفط الإيرانية إليها.. وأمريكا تحذر أي جهة تساعدها

نفت الخارجية التركية اليوم السبت، وجود معلومات لديها حول توجه ناقلة النفط الإيرانية المفرج عنها من جبل طارق إلى ميناء بتركيا، وذلك في أعقاب تهديدات أمريكية بالتحرك ضد أي جهة تساعد الناقلة بشكل مباشر أو غير مباشر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة